اعلان

عجل ينهي حياته بالقفز من الطابق الرابع هربًا من الذبح بالبحيرة (صور)

عجل يفضل الانتحار هربا من الذبح
عجل يفضل الانتحار هربا من الذبح

تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، مقطع فيديو يظهر لحظة سقوط عجل من أعلى سطح منزل بمدينة دمنهور في محافظة البحيرة، وذلك من الطابق الرابع هربًا من الذبح، عقب صلاة عيد الأضحى المبارك.

ووثق مقطع الفيديو المتداول لحظات محاولات العجل القفز من أعلى سطح المنزل وسقوطه من الطابق الرابع، وهو مقيد بالحبال، حيث فضّل العجل الانتحار هربًا من الذبح في العيد، ليسقط في منتصف الشارع، أمام المارة، ما أسفر عن نفوقه في الحال، تاركًا خلفه حزناً شديدًا بين أصحابه.

عجل يفضل الانتحار هربا من الذبح عجل يفضل الانتحار هربا من الذبح

انتحار عجل هربًا من الذبح بالبحيرة

وتعاطف رواد موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' مع صاحب العجل، الذي كان مُعَدًّا للذبح في عيد الأضحى المبارك، وانهالت الدعوات له بأن يعوض الله عليه ويخلفه خيرًا خاصة في ظل الارتفاع الجنوني في أسعار الأضاحي هذا العام.

عجل يفضل الانتحار هربا من الذبح عجل يفضل الانتحار هربا من الذبح

الآلاف يؤدون صلاة عيد الأضحى بالبحيرة

وأدى الآلاف من أهالى محافظة البحيرة، اليوم الأربعاء، صلاة عيد الأضحى المبارك 2023، في 60 مسجدا وساحة ملحقة بالمساجد الكبرى.

وافترش الأهالي المساجد والساحات في جميع مدن ومراكز المحافظات لأداء صلاة عيد الأضحى المبارك 2023، وسط أجواء احتفالية.

عجل يفضل الانتحار هربا من الذبح عجل يفضل الانتحار هربا من الذبح

وكان قد أكد الدكتور محمد أبوحطب، وكيل وزارة الأوقاف بالبحيرة، أن المديرية أنهت استعداداتها لاستقبال عيد الأضحى المبارك، مشيرا إلى أن صلاة العيد ستقام بجميع المساجد التي تؤدي بها الصلوات والتي يبلغ عددها 8000 مسجد بنطاق المحافظة، في إطار إستعدادات مديرية الأوقاف بالبحيرة لاستقبال عيد الأضحى المبارك.

وأضاف الدكتور محمد أبوحطب، وكيل وزارة الأوقاف بمحافظة البحيرة، أنه جرى تجهيز 60 ساحة ملحقة بالمساجد الكبرى وتم اختيار أفضل الأئمة لإلقاء خطبة العيد، مضيفاً أن خطة الاستعدادات تضمنت تكثيف حملات نظافة وتعقيم المساجد على مستوى المحافظة استعدادا لاستقبال المصلين.

كما أكد أنه جرى تكليف جميع الأئمة لجميع المساجد، وتم إبلاغهم بأماكن الصلاة، مع توفير أمام بديل فى جميع المساجد فى جميع أنحاء مدن وقرى محافظة البحيرة.

WhatsApp
Telegram