اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. شباب الخير ترسم البسمة على وجوه المواطنين احتفالًا بعيد الأضحى

نشرة أخبار الأقصر
نشرة أخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الأربعاء، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم.

النشرة

مدير «بيطري الأقصر» يتابع أعمال ذبح الأضاحي داخل المجازر

تابع الدكتور فتحي سلمي مدير عام الطب البيطري بالأقصر، اليوم الأربعاء، أعمال ذبح الأضاحي داخل مجزر الأقصر بالحبيل، وشارك في الحملة كلًا من؛ المهندس محمود شاهين رئيس مجلس مدينة البياضية والعميد إبراهيم كمال مدير فرع مؤسسة الأورمان بالأقصر والشيخ عمر ابوخليل مدير عام الوعظ والإرشاد الأزهري، وأحمد أبوعيش سكرتير مجلس مدينة الأقصر تم توقيع الكشف وفحص الأضاحي التابعة لمؤسسة الأورمان بالأقصر، وكذلك مؤسسة مصر الخير... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

شباب الخير يدخلوا البهجة على قلوب أهالى الأقصر بالدف والغناء ما بين المعبد وكورنيش النيل

قام فريق ' شباب الخير' بمحافظة الأقصر، اليوم الأربعاء، بالغناء والرقص بالدف، خلف معبد الأقصر، وأمام كورنيش النيل، بعد انتهائهم من صلاة عيد الأضحى، مباشرة، لإدخال البهجة والسرور على قلوب الأهالى وتهنئة الجميع بهذه المناسبة... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

فنان مشهور يغني" رايحة فين يا حاجة" بساحة أبو الحجاج الأقصري

وقام الفنان ' محمود جمعة' ابن محافظة الأقصر، بغناء ' رايحة فين يا حجة' بساحة أبو الحجاج الأقصري، مما جعل آلاف الزوار يتكدسون عليه بالرقص والغناء، والتقاط العديد من الصور السلفيه، على انغام أغانيه عن الحج، حيث أدى آلاف المواطنين، اليوم الأربعاء ، قد انتهو من أداء صلاة عيد الأضحى المبارك، بساحة أبو الحجاج الأقصري، وسط إجراءات احترازية وأمنية مشددة، مع تزيين الساحة بالبالون ورميها على المواطنين.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاحتلال: مدينة غزة منطقة قتال خطيرة.. وعلى السكان تجنب العودة إلى شمال وادي غزة