اعلان

«بالونات وأطفال وحلوى».. 16 صورة ترصد مشاهد فرحة أول أيام عيد الأضحى في قنا

جانب من فرحة العيد
جانب من فرحة العيد

شهدت محافظة قنا، حالة من البهجة والسعادة الكبيرة فى أول أيام عيد الأضحى المبارك، وتعالت الأصوات بتكبيرات العيد، وأدى المصلون صلاة العيد في ساحات ومساجد المحافظة، البالغ عددها 2263 مسجدًا و100 ساحة على مستوى مدن ومراكز المحافظة.

جانب من تكبيرات العيد

والتقطت عدسة «أهل مصر» صورًا لأبرز مشاهد البهجة والسعادة بين أهالي محافظة قنا في أول أيام عيد الأضحى المبارك، وذلك على النحو التالي:

استقبل أهالي محافظة قنا الساعات الأولى من صباح أول أيام عيد الأضحى المبارك، بتكبيرات العيد التي ملأت سماء المحافظة بأصوات الأطفال، في أجواء من الفرحة والبهجة والسعادة.

جانب من تكبيرات العيد

كما تزينت مساجد وساحات المحافظة بالبالونات الزاهية والملونة لاستقبال المصلين لأداء صلاة عيد الأضحى المبارك، الأمر الذي أضفى جو من البهجة والسعادة بين المصلين.

جانب من البلالين

جانب من البلالين

ومن أبرز المشاهد توافد المصلين باصطحاب أطفالهم، إلى المساجد والساحات، لأداء صلاة عيد الأضحى المبارك، والتي امتلأت بالآلاف من المصلين، وذلك لمشاركتهم فرحة العيد، وهم يرتدون الملابس الجديدة، ومنها الجلباب الأبيض.

توافد المصلين باصطحاب أطفالهم

توافد المصلين باصطحاب أطفالهم

ومن أجمل المشاهد في أول أيام العيد توزيع الحلوى على المصلين والأطفال عقب الانتهاء من صلاة عيد الأضحى، لإدخال البهجة والسعادة على قلوبهم.

جانب من توزيع الحلوى

جانب من توزيع الحلوى

وجاء المشهد الأجمل لأول أيام عيد الأضحي المبارك، حيث تساقط البالونات الملونة من أعلى المسجد على المصلين والأطفال في منظر رائع، والتسابق بينهم لالتقاطها والحصول عليها، وذلك عقب الانتهاء من صلاة وخطبة العيد.

تساقط البلالين

تساقط البلالين

وتلى ذلك قيام الشباب بالتقاط الصور التذكارية أمام المساجد وفي الساحات المنتشرة في مدن ومراكز المحافظة، احتفالًًا بعيد الأضحى المبارك، وذلك في أجواء مبهجة بينهم.

التقاط الصور التذكارية

كما برزت مشاهد لعب الأطفال في الشوارع عقب الانتهاء من صلاة عيد الأضحى، وذلك من خلال اللعب بالمسدسات والبالونات الملونة، في جو من البهجة والسعادة التي سات بينهم.

لعب الأطفال بالبلالين

لعب الأطفال بالبلالين

لعب الأطفال بالميدان

وعقب الانتهاء من صلاة وخطبة العيد، احتفل الأطفال بطريقتهم الخاصة من خلال استقبال مركبات التوك توك والتروسيكل والتجول بها في الشوارع، في حالة من الفرحة بينهم، احتفالًا بالعيد.

استقلال التروسيكلات

استقلال التوك توك

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً