اعلان

الطب الشرعي ينصف فتاة طلقها زوجها في الصباحية بكفر الشيخ.. وأهلها: «بنتنا شريفة» (فيديو)

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بمحافظة كفر الشيخ خلال الساعات الماضية، مقطع فيديو لشخص يقف بجوار ابنته ممسكًا بورقة في يده، وينادي ويوجه حديثه للمواطنين الذين يقفون بالشارع وهو يخبرهم بأن الطب الشرعي أثبت عذرية ابنته العروس بعد أن اتهمها زوجها بأنها ليست عذراء.

وقال الأب في مقطع الفيديو المتداول: 'يا أهالي الحمراوي اشهدوا يا جماعة، مروة عبد الحميد، من أبو طبل، عروسة اتجوزت من شهرين، وفي الصباحية جوزها قال لها أنا مليش في الجواز والعلاقة الزوجية بينا كل 5 شهر لو عاجبك، ومش عاجبك العيشة هطلقك بعد شهر'.

احتفال الأب وابنته

فرحة أهل عروس بعد إثبات الطب الشرعي عذريتها

وأضاف الأب في مقطع الفيديو قائلًا: بعد 4 أيام مشيت، ولمّ هدومها، وجابها ووداها لأختها، وراحت عملت محضر إثبات حالة وطلبت الكشف الطبي عليها، طلعوا إشاعة أنها حامل في شهرين، وإنها مش عذراء.

وأكد الأب في مقطع الفيديو المتداول وهو يمسك بورقة قال إنها تقرير الطب الشرعي الذي أثبت أن ابنته عذراء، وأن غشاء البكارة سليم بعد مرر 4 أيام من زواجها، لتتعالي الزغاريد من النساء المتواجدات حوله.

وتساءل الأب في مقطع الفيديو قائلًا: 'هل هناك عروس ليست عذراء ستقوم بعمل محضر وتطلب توقيع الكشف الطبي عليها إلا إذا كانت تعلم أنها شريفة؟'.

وأشار الأب إلى أن ابنته عندما قامت بعمل محضر، لم يذكر زوجها أي شيء يدينها ولم يتهمها بأي شيء أمام جهات التحقيق؛ وذلك لأنه يعلم أنها شريفة عفيفة.

واختتم الأب حديثه في مقطع الفيديو قائلًا: 'ربنا هو الحكم العدل إن شاء الله هياخد حقها في الدنيا والآخرة'.

WhatsApp
Telegram