اعلان

مصرع سيدة سقطت هربًا من تعذيب زوجها بكفر الشيخ

إسعاف. أرشيفية
إسعاف. أرشيفية

شهدت قرية أبو تمادة التابعة لمركز ومحافظة كفر الشيخ مصرع سيدة ثلاثينية، إثر سقوطها من علو، وذلك في أثناء محاولتها الهروب من تعذيب زوجها لها عقب تعديه عليها بالضرب في منزلهم الكائن بالقرية.

تفاصيل تلك الواقعة تعود عندما تلقى اللواء خالد عبد السلام، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا يفيد بتلقي مركز شرطة كفر الشيخ بلاغًا يفيد بمصرع سيدة ثلاثينية تدعي 'إ.أ.م'، وذلك إثر سقوطها من علو في منزلها الكائن بقرية أبو تمادة التابعة لدائرة المركز.

إسعاف. أرشيفية إسعاف. أرشيفية

مصرع سيدة سقطت في منور منزلها

بانتقال الأجهزة الأمنية لموقع البلاغ، وبسؤال ذوي المتوفاة اتهموا زوجها ويدعي 'ك.ا.ف.ا'، في العقد الرابع من العمر، مقيم ذات العنوان، بأنه دائم التعدي بالضرب علي المتوفاة إلي رحمة مولاها ما أدي إلي تسببه في وفاتها.

وكشفت التحريات الأولية لرجال المباحث عن وجود خلافات زوجية بين الزوجة المتوفاة إلي رحمة مولاها وزوجها المتهم، وعلى أثر تلك الخلافات تعدى عليها المتهم بالضرب يوم الواقعة، كما تبين من التحقيقات أنه بمحاولة المتوفاة الفرار من التعدي عليها بآلة حديدية سقطت من الطابق الثالث بالشقة السكنية التي تقطن بها في منور المنزل، ما أدى إلى وفاتها متأثرة بإصاباتها.

ألقي القبض على الزوج المتهم، وجرى اقتياده إلى مركز شرطة كفر الشيخ، ومواجهته باتهامات أسرة زوجته له، أنكر ارتكابه واقعة قتلها واعترف بارتكابه التعدي عليها فقط، ونقلت جثة المتوفاة إلى مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام تحت تصرف النيابة العامة.

حُرر محضر بالواقعة حمل رقم 7135 لسنة 2023 جنايات مركز شرطة كفر الشيخ، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بانتداب أحد الأطباء الشرعيين لتشريح جثة المتوفاة لبيان أسباب الوفاة، كما أمرت بحبس الزوج 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلب تحريات المباحث النهائية حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-1) في دوري أبطال أوروبا لحظة بلحظة | جووووووووول أول لدورتموند