اعلان

تمنتها ونالتها.. زوج الحاجة أميمة يكشف تفاصيل اللحظات الأخيرة بعد وفاتها على جبل عرفات

وفاة الحاجة أميمة عبد السلام أثناء أداء فريضة الحج
وفاة الحاجة أميمة عبد السلام أثناء أداء فريضة الحج

سيطرت حالة من الحزن الشديد بين أبناء قرية كفر زيادة، التابعة لمركز كوم حمادة بمحافظة البحيرة، عقب نبأ وفاة الحاجة أميمة عبد السلام علام، التي توفاها الله على جبل عرفات، أثناء تأدية مناسك الحج مع زوجها.

ويقول الزوجها، الحاج يوسف عبد الخالق خليل، إن زوجته أصيبت بحالة إغماء على جبل عرفات، نظرا لارتفاع درجات الحرارة، وتم نقلها إلى المستشفى عبر سيارة الإسعاف، وتوفاها الله بعد مرور نحو نصف ساعة.

تشارك دائما في أعمال الخير

وأشار الزوج إلى أن زوجته كانت تمتع بصحة جيدة، ولم تعاني من أي أمراض تذكر، وكانت تشارك دائما في أعمال الخير، ولم يكن بينها وبين اي أحد عداوة او بغضاء، بالعكس فكانت دائما من جانبها تتصالح مع الجميع، لافتا إلى أنها كانت تتمنى أن تؤدي فريضة الحج، وتتمنى حسن الخاتمة دايما، إلى أن استجاب الله عز وجل لها وتوفاها على جبل عرفات أثناء مناسك الحج، موضحا بأنها قبل مغادرتها المنزل للتوجه إلى الأراضي المقدسة كانت لديها احساس بانها لن تعود مرة أخري لمنزلها.

واختتم الزوج بأن زوجته تم دفنها بمكة المكرمة بعد أداء صلاة الجنازة عليها فجر ثاني أيام عيد الأضحى المبارك بالحرم المكي، واليوم أقيم السرادق بمسقط رأسها بقرية كفر زيادة بمركز كوم حمادة بمحافظة البحيرة.

WhatsApp
Telegram