اعلان

أخبار الإسماعيلية اليوم.. انتشال جثة شاب مجهول الهوية من ترعة الإسماعيلية

أخبار الإسماعيلية اليوم
أخبار الإسماعيلية اليوم

شهدت محافظة الإسماعيلية اليوم الأحد، العديد من الأحداث المهمة، التي جرت في أرجاء المحافظة، ومن خلال هذا التقرير، يرصد «أهل مصر» أخبار الإسماعيلية اليوم..

إنتشال جثة شاب مجهول الهوية من ترعة الإسماعيلية

تمكنت قوات الإنقاذ النهري في الإسماعيلية مساء السبت ، من انتشال جثة شاب مجهول الهوية، طافية على سطح الماء بعد ورود بلاغ من الأهالي منطقة مساكن أم عزام دائرة مركز شرطة القصاصين الجديدة، بالعثور على جثة لشاب مجهولة طافية فوق سطح الماء بترعة الإسماعيلية أمام مساكن قرية أم عزام دائرة مركز شرطة القصاصين الجديدة في الإسماعيلية.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة القصاصين الجديدة برئاسة العميد أحمد مراد مأمور المركز، بتلقيه إخطارًا من أهالي قرية أم عزام التابعة لمركز شرطة القصاصين الجديدة يفيد بالعثور على جثة طافية بترعة الإسماعيلية أمام مساكن قرية أم عزام الجديدة.

الضحية الثالث يلحق بشقيقيه.. ارتفاع عدد وفيات حادث أول أيام العيد بالإسماعيلية

ارتفع عدد ضحايا حادث طريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوي، الذي وقع الأربعاء الماضي أول أيام عيد الأضحى المبارك، ليسفر الحادث عن وفاة 3 أشقاء، فيما يتلقى باقي مصابي الحادث العلاج اللازم.

وقال مسؤول بمستشفى طوارئ الإسماعيلية لجريدة 'أهل مصر' إن شقيقين من أبناء قرية أبو سلطان التابعة لمركز شرطة فايد بالإسماعيلية قد لحقوا بشقيقهم الثالث الذي لقي مصرعه في حادث انقلاب سيارة سوزوكي علي طريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوى أول أيام عيد الأضحى.

مصرع شاب في انقلاب سيارة بترعة الإسماعيلية

لقي شاب مصرعه صباح اليوم السبت، جراء انقلاب سيارة ملاكي في ترعة الإسماعيلية كان يستقلها بالقرب من منطقة الظاهرية التابعة لمركز شرطة التل الكبير.

تلقى اللواء محمود عاشور، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من اللواء هنري إبراهيم معاون محافظ الإسماعيلية والمدير الإقليمي للشبكة الوطنية للسلامة والطوارئ لإقليم القناة، يفيد بمصرع شاب يدعى يوسف حسني الحداد وذلك جراء انقلاب سيارة ملاكي كان يستقلها وانقلبت في ترعة الإسماعيلية أمام قرية الظاهرية التابعة لمركز ومدينة التل الكبير.

تصريح بدفن جثة شاب لقي مصرعه بحادث تصادم على طريق الإسماعيلية الزراعي

أمرت نيابة التل الكبير بمحافظة الإسماعيلية، بالتصريح لدفن جثة شاب لقى مصرعه إثر حادث تصادم سيارتين على طريق الإسماعيلية الزقازيق الزراعي بمحور 30 يونيو، وجرى تسليمه لذاويه بقرية أم عزام التابعة لدائرة شرطة القصاصين الجديدة في الإسماعيلية.

مصرع شخص جراء تصادم سيارتين على طريق محور 30 يونيو بالإسماعيلية

حيث لقى شخص مصرعه جراء تصادم سيارتين ربع نقل وأخرى نقل على طريق محور 30 يونيو المؤدي إلى طريق الإسماعيلية الزقازيق الزراعي، وجرى نقل الجثة لثلاجة مجموع الإسماعيلية الطبي لإجراءات وتصريح الدفن.

رئيس قناة السويس: وصول الحوض العائم "فخر القناة" بحمولة 35 ألف طن

أعلن الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس، وصول الحوض العائم 'فخر القناة' لترسانة بورسعيد البحرية بعد نجاح عملية عبوره عبر قناة السويس ضمن قافلة الجنوب في عملية عبور خاصة مقطورًا بواسطة القاطرة POSH HAWK، في رحلته قادمًا من ترسانة SANG SANGIN بكوريا الجنوبية.

وأكد رئيس الهيئة، أن الحوض العائم' فخر القناة' يعد نقلة نوعية تضيف قدرات جديدة في مجال إصلاح وصيانة السفن والوحدات البحرية الكبيرة في ظل استراتيجية الهيئة لتنويع مصادر الدخل عبر تقديم خدمات إضافية للسفن العابرة للقناة تعتمد على تطوير منظومة الإصلاحات الخارجية واستغلال الموقع المتميز للترسانة في مدخل القناة الشمالي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً