اعلان

"الفيزياء سهلة والتاريخ فيه تكات".. تباين آراء طلاب الثانوية العامة بالمنيا

امتحانات الثانوية العامة بالمنيا
امتحانات الثانوية العامة بالمنيا

رصدت جريدة ' أهل مصر' آراء طلاب الثانوية العامة، في امتحانات مادتي الفيزياء والتاريخ اليوم، من أمام إحدى لجان الثانوية العامة في مركز ملوي بجنوب محافظة المنيا.

امتحانات الثانوية العامة بالمنيا امتحانات الثانوية العامة بالمنيا

وفي هذا السياق، قال عاصم محمد، إن امتحان الفيزياء اليوم، كان سهل وفي مستوى الطالب المتوسط ولكن كانت هناك بعض الصعوبات البسيطة.

آراء طلاب الثانوية العامة بالمنيا بعد امتحان الفيزياء والتاريخ

فيما أكد إبرام وصفي، أن امتحان الفيزياء، كان متوسط ولكن به بعض النقاط الصعبة في الجزء الخاص بالكهرباء ولكن في المجمل كان مناسب جدا.

واستكمل إسلام سالم: الصعوبات في امتحان مادة الفيزياء ترجع إلى أن الجزء المقالي كان يحتاج إلى بعض الوقت من أجل حله فضلا عن وجود بعض الأسئلة في الاختياري التي تقيس مستوى الطالب.

بينما أكد أحمد إبراهيم: امتحان التاريخ اليوم كان صعب جدا والوقت كان غير كافي من أجل حل جميع أسئلة الامتحان، حيث كان يحتاج إلى أكثر من 4 ساعات من أجل حله.

وقال وليد محمد: امتحان التاريخ يعد من أصعب الامتحانات هذا العام خصوصا بعض الأسئلة التي تحتاج إلى تركيز شديد والامتحان لم يكن مباشرا.

وقال بيشوي يسري: امتحان التاريخ كان متوسط ولكن هناك بعض الأسئلة الصعبة في الجزء الاختياري التي تقيس مستوى الطالب المتفوق من الطالب المتوسط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة