اعلان

انهيار طلاب الثانوية العامة ببورسعيد بعد امتحان التاريخ: ووالدة إحدى الطالبات: "لم أعد أتوقع خيرا"

صراخ و بكاء من صعوبة اسئلة التاريخ
صراخ و بكاء من صعوبة اسئلة التاريخ

سادت حالة من الانهيار والبكاء بين طالبات الثانوية العامة بمحافظة بورسعيد بعد خروجهن من أداء امتحان مادة التاريخ، وبكت والدة إحدى الطالبات بعد انهيار ابنتها وإصابتها بحالة من الإغماء أمام اللجنة.

و قالت الأم: أسئلة امتحان التاريخ أصعب من الجغرافيا وكنت أتوقع أن تعوض ابنتى اليوم ولكن للأسف خرجنا من عيد الأضحى على الامتحان مباشرة، ولم أعد أتوقع خيرا فى باقى المواد، لان ابنتى أصابتها حالة من الرعب والقلق بعد صعوبة مادتى الجغرافيا والتاريخ.

صراخ و بكاء طالبات الثانوية العامة ببورسعيد صراخ و بكاء طالبات الثانوية العامة ببورسعيد

5726 طالب يتوافدون على لجان امتحانات الثانوية العامة في بورسعيد

وتوافد 5726 طالب وطالبة بمحافظة بورسعيد، اليوم الأحد، على لجان الامتحانات لأداء امتحان مادة الفيزياء لشعبة علمى و مادة التاريخ لشعبة ادبى من خلال 16 لجنة أساسية.

كثفت مديرية أمن بورسعيد، برئاسة اللواء مازن صبري، مدير أمن بورسعيد، من تواجدها بمحيط اللجان والشوارع المؤدية لها، كما فرضت كردونًا أمنيًا بمحيطها لتأمين العملية الامتحانية وحظر وقوف السيارات، وتجوب عدد من الدوريات المتحركة أحياء المحافظة المختلفة، في ظل انتشار رجال المرور لتسيير الحركة المرورية ومنع التكدس المروري لضمان وصول الطلاب إلى لجانهم بكل يسر.

وجهزت مديرية التربية والتعليم بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية 10 استراحات لاستضافة رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين على أعلى مستوى من التجهيزات، وشكلت غرفة العمليات الرئيسية بمقر ديوان المديرية واللجنة الثلاثية لمتابعة انتظام سير العملية الامتحانية بكافة اللجان على مدار الساعة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
محكمة العدل الدولية ترفض دعوى نيكاراجوا ضد ألمانيا بشأن غزة