اعلان

طلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ بعد امتحان الفيزياء: "مش عارفين حلينا صح ولا غلط"

طالبات الثانوية العامة بكفر الشيخ
طالبات الثانوية العامة بكفر الشيخ

انتهي طلاب الثانوية العامة منذ قليل من أداء امتحان مادتي الفيزياء والتاريخ، حيث عبر طلاب الشعبة الأدبية عن سهولة امتحان مادة التاريخ، فيما تباينت آراء طلاب الشعبة العلمية عن امتحان مادة الفيزياء، حيث أكد بعض الطلاب أن الامتحان كان متوسط فيما أكد أخرون أن الامتحان كان صعبًا.

والتقت 'أهل مصر' بعدد من طالبات الثانوية العامة بمحافظة كفر الشيخ عقب انتهاء امتحان الفيزياء والتاريخ لرصد آرائهن حول الامتحان.

امتحان الفيزياء في مستوى الطالب المتوسط

وأكدت طالبات الشعبة الأدبية أن امتحان التاريخ كان سهلًا وفي مستوي الطالب المتوسط، حيث ارتسمت البهجة علي وجوه عدد كبير من طالبات الشعبة الأدبية بسبب سهولة الامتحان اليوم.

أما طالبات الشعبة العلمية فيتباينت آرائهن حول امتحان مادة الفيزياء، حيث اعتبر البعض أن الامتحان في مستوى الطالب المتوسط، فيما عبرت طالبات أخريات عن صعوبة الامتحان.

طالبات الثانوية العامة بكفر الشيخ طالبات الثانوية العامة بكفر الشيخ

شكاوي من صعوبة امتحان الفيزياء

قالت طالبة ثانوية عامة بمحافظة كفر الشيخ أن امتحان الفيزياء احتوي علي عدد من النقاط الصعبة ولكن عددها كان قليلًا، وأن الامتحان كان في مستوي الطالب المتوسط، مشيرةً إلي أن الامتحان احتوي علي بعض الأسئلة غير المفهومة ولكنها لم تكن كثيرة.

وأضافت طالبة أخري أن السؤال الثاني في سؤال المقالي كان صعبًا للغاية، كما احتوي سؤال الاختياري علي عدد من النقاط الصعبة، فيما أكدت طالبة أخري أن الامتحان كان صعبًا وأن كثير من الأسئلة لم تكن مفهومة بالنسبة لها، حيث ورد بالامتحان أسئلة لم تري مثلها من قبل.

وأشارت طالبة أخري إلي أن السؤال الثاني في المقالي كان صعبًا للغاية،

'امتحان الكيمياء كان صعب، المفروض الفيزياء تيجي سهلة، والامتحان كان في مستوي الطالب فوق اللي فوق المتوسط'، وتابعت: عدد الأسئلة الصعبة لم تكن كثيرة، وقمت بحل الامتحان ولكني لا أعلم إن كانت إجاباتي صحيحة أم لا.

وأردفت طالبة أخري أن امتحان الفيزياء لم يكن في مستوي الطالب المتوسط، حيث احتوي الامتحان علي عدد من الأسئلة غير الواضحة والمفهومة بالنسبة لها، وقالت طالبة أخري أن الوقت لم يكن كافيًا للإجابة عن الأسئلة، كما احتوي الامتحان علي عدد من النقاط الصعبة، وأن مستوي الامتحان كان متوسطًا ولكن المشكلة كانت في الوقت، وأن الامتحان احتوي علي عدد من الأسئلة الغريبة وغير المفهومة بالنسبة لها.

وأوضحت طالبة أخري أن امتحان الفيزياء كان سهلًا ولكنه احتوي علي عدد من النقاط الصعبة التي تحتاج إلي تركيز، مشيرة إلي أن امتحان الكيمياء كان أصعب.

واستطردت طالبة أخري أن الأسئلة ذات الدرجتين بامتحان الفيزياء كانت جميعها صعبة وغريبة وغير مفهومة، وعدد الأسئلة الصعبة في الامتحان كانت كثيرة، والامتحان لم يكن في مستوي الطالب المتوسط، وأشارت طالبة أخري إلي أن الوقت لم يكن كافيًا للإجابة والامتحان كان صعبًا، مؤكدة أن الامتحان احتوي علي أسئلة غريبة لم تري مثلها من قبل رغم أنها راجعت كثيرًا قبل ذلك، قائلة: توقعت الفيزياء تكون أسهل من كده، ومش عارفة إذا كنت هنجح فيها ولا لأ'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
اليوم.. الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال