اعلان

طلاب الثانوية العامة بقنا: "الفيزياء متوسط والتاريخ سهل"

خروج الطلاب من الامتحانات
خروج الطلاب من الامتحانات

انتهى طلاب الثانوية العامة بمحافظة قنا، اليوم الأحد، من أداء امتحان الفيزياء والتاريخ، في سادس أيام ماراثون امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2022-2023، في 46 لجنة امتحانية بمراكز المحافظة.ورصدت «أهل مصر» آراء وردود أفعال طلاب الثانوية العامة بمحافظة قنا، عقب خروجهم من أبواب اللجان بعد أداء الامتحان في مادتي الفيزياء للشعبة العلمية والتاريخ للشعبة الأدبية، وسط إجراءات أمنية مشددة أمام اللجان.

خروج الطلاب من الامتحانات

آراء طلاب الثانوية العامة بقنا في امتحاني الفيزياء والتاريخ

وأكد طلاب الشعبة العلمية بالثانوية العامة، أن امتحان الفيزياء جاء في مستوى الطالب المتوسط، والأسئلة واضحة ومن المنهج الدراسي، ولكن احتوى على بعض النقاط في غاية الصعوبة والتي تحتاج إلى فهم وتركيز، لكي تُفرق بين الطالب المتوسط والمتميز.

خروج الطلاب من الامتحانات

كما أوضح طلاب الشعبة الأدبية بالثانوية العامة، أن امتحان التاريخ كان سهلًا وفي مستوى الطالب المتوسط، والوقت كان مناسبًا لحل الأسئلة الموجودة داخل ورقة الامتحان رغم تواجد بعض النقاط التي تحتاج إلى تركيز.

خروج الطلاب من الامتحانات

خروج الطلاب من الامتحانات

وكان طلاب الثانوية العامة بمحافظة قنا والبالغ عددهم 17 ألف و884 طالبًا وطالبة أدوا الامتحان في مادتي الفيزياء والتاريخ في اليوم السادس من ماراثون امتحانات الثانوية العامة داخل 46 لجنة امتحانية بمراكز محافظة قنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | لونين ينقذ ريال مدريد