اعلان

إزالة 6 حالات تعدي على أملاك الدولة في أجازة العيد بالأقصر

الإزالة
الإزالة

أعلن العميد عادل شرشر، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أرمنت، غرب محافظة الأقصر، عن تنفيذ 6 حالات إزالة فى المهد، على مساحة ١٢٧٥م، لمواجهة التعديات على الأراضي الزراعية والبناء المخالف أثناء أجازة عيد الأضحى المبارك.وأوضح أن الحالة الأولى بقرية الرياينة ساحل البحر وتم إزالة قواعد خرسانية مسلحة على مساحة ٤٠٠م ،والحالة الثانية بقرية الرزيقات بحرى حوض داير الناحية إصلاح زراعي وكانت بناء من الطوب اللبن على أرض زراعية على مساحة ١٧٥م.

الإزالة

موقع حالة الإزالة الثالثة

ولفت شرشر إلى أن الحالة الثالثة بقرية السلام جسر الحجر وتم ردم حفر قواعد خرسانية على مساحة ١٧٥م ، والحالة الرابعة بأرمنت الوابورات وتم إزالة أعمدة خرسانية على مساحة ١٧٥م ، والحالة الحاله الخامسة بأرمنت الوابورات بحوض السبيخة عبارة عن ردم حفر قواعد خرسانية على مساحة ١٧٥م، والحاله السادسة بارمنت الحيط وتم إزالة اعمدة خرسانية مسلحة داخل الحيز العمراني بناء مخالف بدون ترخيص على مساحة ١٧٥م.

وتمت الإزالة بمعدات الوحدة المحلية لمركز ومدينة ارمنت ،وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين. شارك فى الإزالة رئيس المركز و مدير المرافق و مدير المتابعة ورئيس قرية الرياينة وقرية السلام ووكيل مرافق ارمنت الحيط ومشرفى الإدارة الزراعية والإصلاح الزراعى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً