اعلان

ضبط ملاحظ وطالبة أثناء تصوير الامتحان.. وغياب 461 طالبُا وحضور كامل للمكفوفين بالقليوبية

طلاب الثانوية العامة بالقليوبية
طلاب الثانوية العامة بالقليوبية

أكد مصدر مسئول بغرفة عمليات مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، غياب 461 طالبًا وطالبة خلال أداء امتحانات اللغة الأجنبية الأولى لطلاب الثانوية العامة بالقليوبية.

طلاب الثانوية العامة بالقليوبية

وبلغ عدد الطلاب الحاضرين 46104 طالبًا، بنسبة حضور 99.01 %، فى 109 لجنة.

كما أدى طلاب المكفوفين مادتى كلم النفس والاجتماع واللغة الإنجليزية، باجمالى 91 طالبًا، بنسبة حضور 100 % .

ضبط ملاحظ وطالبة أثناء تصوير الإمتحان

وأضاف أنه تم استبدال أحد صناديق الامتحانات في مدرسة الشهيد وليد إسماعيل بقليوب بعد العثور على بقع على حواف ورق البابل شيت.

كما تم ضبط أحد الملاحظين ويدعى 'وليد .ي' بلجنة مدرسة العبور الثانوية بنات لقيامه بتصوير نموذج 'د' من امتحان اللغة الاجنبية الأولى وإرساله إلى شقيقته.

وضبط الطالبة 'منه الله .إ' لقيامها بتصوير أجزاء من البوكليت خلال امتحان اللغة الأجنبية الأولى بلجنة مدرسة نوى الثانوية بنات بشبين القناطر وإرساله لأحد الأشخاص عبر الواتس آب وتلقى إجابة سؤالين من الامتحان.

وأشار المصدر إلى أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وأعلنت مديرية التربية والتعليم الانتهاء من كافة الاستعدادات الخاصة بامتحانات الثانوية العامة بلجان المحافظة حيث يؤدي 48516 طالبًا وطالبة الامتحانات، مقسمين إلى 27583 طالبا وطالبة بالشعبة العلمية و20933 طالبا وطالبة بالشعبة الأدبية، يؤدون الامتحان داخل 112 لجنة في مختلف محافظة القليوبية.

وأكدت سماح إبراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، على جاهزية اللجان الامتحانية من حيث الأثاث والإنارة والمياه والأمن والنظافة في جميع الإدارات التعليمية وجميع اللجان الامتحانية و جاهزية الاستراحات في جميع الإدارات التعليمية والتى يبلغ عددها 24 استراحة رجال وسيدات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة