اعلان

أخبار الإسماعيلية اليوم.. إصابة شخصين جراء تصادم على طريق الزقازيق الزراعي

أخبار الإسماعيلية اليوم
أخبار الإسماعيلية اليوم

شهدت محافظة الإسماعيلية اليوم الجمعة، العديد من الأحداث المهمة، التي جرت في أرجاء المحافظة، ومن خلال هذا التقرير، يرصد «أهل مصر» أخبار الإسماعيلية اليوم ..

إصابة شخصين جراء حادث تصادم على طريق الإسماعيلية الزقازيق الزراعي

أصيب شخصان جراء تصادم دراجة بخارية بدون لوحات معدنية بتروسيكل؛ على طريق الإسماعيلية الزقازيق الزراعي، وتم نقلهم لمجمع الإسماعيلية الطبي.

تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، إخطارا من الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة برئاسة اللواء هنري إبراهيم معاون مكتب المحافظ للشبكة الوطنية، بإصابة شخصان يدعون: كمال محمد عبدالله 41 عاما مصاب اشتباه كسر بالساق اليسرى اشتباه ما بعد الارتجاج، محمد أحمد محمد 18 عاما، يقيمون بمركز ومدينة أبو صوير في الإسماعيلية مصاب كسر مضاعف بالساق الأيسر وجرح قطعة 7 سم بالذقن؛ وذالك جراء تصادم دراجة بخارية بدون لوحات معدنية مع تروسيكل على طريق الإسماعيلية الزقازيق الزراعي نطاق مدينة أبوصوير أمام وحدة المرور، وتم نقلهم لمستشفى المجتمع الطبي التابع للهيئة العامة للرعاية الصحية لتلقيهم العلاج اللازم.

نيابة فايد تصرح بتسليم جثة غريق السويس لذويه

صرحت نيابة فايد في الإسماعيلية صباح اليوم الجمعة بتسليم جثة غريق ترعة السويس لذويه لدفنه لعدم وجود شبهة جنائية.

وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثة طفل، سقط بدراجته البخارية في ترعة السويس نطاق قرية أبو سلطان دائرة مركز شرطة فايد في الإسماعيلية، وتم نقل الجثة لثلاجة مستشفى فايد التخصصي لإجراءات وتصريح الدفن.

استقرار حالة مصابي حادث طريق الإسماعيلية الزراعي

أكد الدكتور حسين كساب مدير مجمع الإسماعيلية الطبي التابع للهيئة العامة للرعاية الصحية في الإسماعيلية أن حالة مصابي حادث طريق الإسماعيلية الزقازيق الزراعي يتلقون العلاج اللازم وتم عمل كافة الفحوصات الطبية والإشاعات المطلوبة.

وقال كساب: مجمع الإسماعيلية الطبي يستقبل كافة حالات الطوارئ والحوادث على أكمل وجه ولدينا فريق طوارئ مدرب ومجهز للتعامل مع المنتفع ونستقبل حالات الطوارئ بقسم الإستقبال بالمجمع الطبي وقد تلقينا حادث إصابة شخصين أمس والآن حالتهما الصحية مستقرة.

محافظ الإسماعيلية يتابع الخطوات النهائية لافتتاح مستشفى القصاصين المركزي

تابع اللواء شريف فهمي بشارة، محافظ الإسماعيلية، اليوم الجمعة، الخطوات النهائية لتطوير ورفع كفاءة مستشفى القصاصين المركزي، تمهيدًا لافتتاحه رسميا خلال أيام، ومن ثم انضمامه لمنظومة التأمين الصحي الشامل، وهيئة الرعاية الصحية بالإسماعيلية.

ومن جانبه أوضح الدكتور علي حطب وكيل وزارة الصحة والسكان بالإسماعيلية، أن مستشفى القصاصين المركزي تم تطويره وتوسيعه، وتحويله إلى مستشفى مركزي.

وأكد الدكتور علي حطب وكيل وزارة الصحه بالإسماعيلية أن المستشفى يقع على مساحة إجمالية 6120 مترا مربعا، ويتكون من مبنى استقبال يشتمل على دور أرضي، ودور أول علوي، مع تعديل في توزيع الفراغات طبقًا للتصميم المعماري، بالإضافة إلى مبنى سكن الأطباء بمساحة، وآخر للعيادات الخارجية، بالإضافة إلى مبنى جديد بمساحة 2760 مترا مربعا، مكون من دور أرضي وأربعة طوابق مكررة.

ويتضمن المستشفى أيضا: محطة كهرباء، وخزان أرضي، وكوبري ربط بين السكن والاستقبال، ومصعد خدمات، ومشرحة، ومكب للنفايات، ومحطة غازات طبية، كما يتحوي على 17 سريرا للطوارئ، وعدد 16 سريرا داخليا ومثلها بالعناية المركزة.

كما يحتوي المستشفى على 12 سريرا للحضانات، و17 سريرا للغسيل الكلوي، وغرفتي عمليات، وغرفة للقيصرية، وغرفة للولادة الطبيعية، وجهاز للأشعة المقطعية، وجهازين للأشعة الديجتال.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمامهم 90 دقيقة فقط.. هل تنجح إسرائيل في منع صدور مذكرات اعتقال دولية بحق قادتها؟