اعلان

المهندس «محمود ساري» وكيلًا لوزارة الزراعة بالبحيرة

المهندس محمود ساري وكيلا لوزارة الزراعة
المهندس محمود ساري وكيلا لوزارة الزراعة

أصدر السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، قرار وزاري رقم 218 بتاريخ 9 يوليو 2023، بتكليف المهندس موفق محمود محمد ساري، مدير عام مديرية الإصلاح الزراعي بمحافظة الإسكندرية بالهيئة العامة للإصلاح الزراعي، بالقيام بأعمال مدير مديرية الزراعة بمحافظة البحيرة، وذلك خلفا للمهندس بدر محمد بدر وكيل وزارة الزراعة السابق الذي أحيل للمعاش.

المهندس محمود ساري وكيلا لوزارة الزراعة المهندس محمود ساري وكيلا لوزارة الزراعة

زراعة 14 ألف شجرة مثمرة في أبو المطامير

في سياق متصل... أعلنت محافظة البحيرة زراعة 14 ألف شجرة في مركز أبو المطامير، ضمن المبادرة الرئاسية '100 مليون شجرة'، التي تستهدف مضاعفة نصيب الفرد من المساحات الخضراء.وأفاد بيان صادر عن محافظة البحيرة، أنه طبقا للبروتوكول الموقع بين وزارتي التنمية المحلية والإنتاج الحربي، تسلمت المحافظة 300 ألف شجرة مثمرة وغير مثمرة، وبدأت تسليمها للوحدات المحلية بمدن ومراكز المحافظة، لزراعتها بالشوارع والطرق والميادين والقرى والمصالح الحكومية والخدمية.

وأكدت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة على أهمية المبادرة ودورها في نشر الوعي البيئي، وتوعية المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة والموارد الطبيعية من خلال تغيير السلوكيات، وحث المواطنين على المشاركة في الحفاظ على البيئة والموارد الطبيعية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حرب المستقبل.. أقمار صناعية تكشف حفر الحوثي منشآت عسكرية تحت الأرض