اعلان

حادث تصادم دراجة نارية وتروسيكل في الفيوم.. إصابة 3 أشخاص

سيارات الاسعاف
سيارات الاسعاف

أصيب 3 أشخاص بجروح وكسور وكدمات متفرقة بمختلف أنحاء الجسم، في حادث تصادم وقع بين دراجة نارية وتروسيكل، على طريق قرية اللاهون بالفيوم.

وأوضحت التحريات أن الحادث بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد كلا السائقين وفقدانهما السيطرة عليها فاصطدما معًا وسقطوا في نهر الطريق، وتوقفت حركة المرور على الطريق بصورة جزئية، فيما هرعت سيارات الإسعاف وقوات الشرطة إلى مكان الحادث لاتخاذ اللازم.

إصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم دراجة نارية وتروسيكل بالفيوم - اليوم السابع

إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم دراجة نارية وتروسيكل بالفيوم

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارا من شرطة النجدة، يفيد ورود بلاغا من مرفق إسعاف الفيوم، بوقوع حادث تصادم بين تروسيكل وموتوسيكل على طريق اللاهون بالفيوم، بدائرة المركز، ووجود عدد من المصابين.

وانتقلت قوة أمنية وعدة سيارات إسعاف إلى مكان الحادث، وتبين إصابة 3 أشخاص بإصابات تراوحت بين بسيطة ومتوسطة وهم:

سيد عبد الحي 22 سنة، شعبان أحمد إبراهيم 18 سنة، عبد الوهاب عيد السيد 36 سنة.

حادث تصادم وقع بين دراجة نارية وتروسيكل

ونقل المصابين الثلاثة إلى مستشفى الفيوم العام، حيث جرى إيداعهم في قسم الاستقبال تمهيدا لتوقيع الكشف الطبي عليهم وعمل الفحوصات اللازمة لتشخيص إصاباتهم، لتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم بحسب إصاباتهم.

تحرير محضر بالواقعة

جرى إزالة آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية على الطريق أمام المارة، وتحرر المحضر اللازم، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث وظروفه وملابساته، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً