اعلان

المشدد وغرامة 100 ألف جنيه لتاجري مخدرات بالإسكندرية

محكمة الإسكندرية
محكمة الإسكندرية

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمد أحمد شعيب رئيس المحكمة، كل من ' ع.خ.ع' و'ا.ا.ا' بالسجن المشدد 15 سنة، وتغريم كل منهما مبلغ مالي قدرة 100 ألف جنيه ومصادرة المخدر المضبوط والهواتف المحمولة والسيارة، وألزمتهما بالمصاريف الجنائية، لاتهامهما بالاتجار في المواد المخدرة واستعمال القوة.

محكمة الإسكندرية

وتعود أحداث القضية المقيدة، برقم 3326 لسنة 2023 جنايات قسم ثان شرطة العامرية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بضبط المتهمين وبحوزتهما كمية من المواد المخدرة بقصد الاتجار، في دائرة القسم.

ضبط شخصين بتهمة الاتجار في المواد المخدرة بالإسكندرية

وكشفت تحريات ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات أن التحريات السرية دلت على قيام كل من 'ع.خ.ع' مشرف عمال و'ا.ا.ا' عاطل، بالاتجار في المواد المخدرة، مستخدمين في ذلك سيارة، فتم استصدار إذن من النيابة العامة للقبض عليهما، وعقب تنفيذ القرار توجهت قوة أمنية إلى مكان تواجدهما وأبصرت المتهمين يستقلان السيارة محل البلاغ، فأسرعت القوة من ضبطهما وإنزالهما من السيارة إلا أنهما استعملا القوة والعنف محاولين الهروب فتمكنوا من ضبطهما.

وبتفتيش المتهم الأول عُثر بحوزته على طربة حشيش وهاتف محمول ومبلغ مالي، وبتفتيش المتهم الثاني عثر بحوزته مثل ما عند الأول، وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على 73 طربة حشيش داخل جوال بلاستيكي.

وبمواجهة المتهمين أقرا بحيازة المواد المخدرة للاتجار والمبالغ المالية من حصيلة البيع والهواتف للاتصال بعملائهما والسيارة لترويج المواد المخدرة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، التي قررت إحالتهما إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها على المتهمين، بعضوية كل من المستشارين حازم عبد الفتاح الشناوي، ومحمد إبراهيم عوض.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً