اعلان

مرسى مطروح تواصل البوح بأسرار مياهها الساحرة.. شاهد شاطئ اللاجون ذو المياه التركوازية

شاطئ  اللاجون الجديد بمياه “التركوازية”  اكتشاف جديد بمرسي مطروح
شاطئ اللاجون الجديد بمياه “التركوازية” اكتشاف جديد بمرسي مطروح

يواصل مصطافو ومحبو مدينة مرسى مطروح، اكتشاف الشواطئ الجديدة الساحرة بها، والبعيدة عن المدينة، من خلال رحلات شباب مطروح لرواد الشواطئ، الذين يريدون أن يظهرو جمال وطبيعة المحافظة التي لم تستغل حتى الآن، برغم المقومات التي تمتلكها كأحد أهم واجمل المياه الفيروزية بشواطئها علي طول البحر الأبيض المتوسط.

ويروي وائل الفيشاوي، من القاهرة، تفاصيل رحلته في المصيف بمدينة مرسي مطروح الذي أكد علي الطبيعة الخلابة التي تتوفر في المدينة ومنها شواطئ لم يستغل برغم جمال ونقاء وصفاء مياه البحر فيه وهو شاطئ لاجون الجديد قبل هضبة عجيبة غرب مدينة مرسي مطروح.

شاطئ  اللاجون الجديد بمياه “التركوازية”  اكتشاف جديد بمرسي مطروحشاطئ اللاجون الجديد

شاطئ اللاجون ذو المياه التركوازية

وتشير رضوي حجازي من الجيزة بأن شاطئ اللاجونة تصل له علي الاقدام سيرا بسبب بعده عن الطريق السريع ، وعدم اهتمام المحافظة بتمهيد الطريق ، لكن سبحان الله المكان به سحر وطبيعة لم أراها من قبل يمتلك درجات الوان لمياه البحر عديدة لا توصف شئ من الخيال .

شاطئ  اللاجون الجديد بمياه “التركوازية”  اكتشاف جديد بمرسي مطروحشاطئ اللاجون الجديد

وتضيف فيروز طه من الاسكندرية بأن شاطئ لاجون مرسي مطروح ، يقع قبل شاطئ عجيبة بـ 7كم ويتميز الشاطئ بالمياه “التركوازية” التي تتلألأ على ألوان البحر على شكل “قوس قزح “ يمتز بالرمال النعامة البيضاء ، يعتبر هذا الشاطئ اكتشاف وهو من اجمل شواطيء مطروح .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج