اعلان

تموين قنا: ضبط مخبز بلدي لإثباته مبيعات وهمية على النظام بقصد التربح

وكيل وزارة التموين بقنا
وكيل وزارة التموين بقنا

أعلنت مديرية التموين بقنا، اليوم السبت، عن قيام الإدارات التموينية بدائرة المحافظة بشن حملات تموينية على أوسع نطاق، بناء على توجيهات المحاسب أحمد السيد وكيل وزارة التموين بقنا بشأن تشديد الرقابة على الأسواق والمحالّ التجارية.

وأوضحت مديرية التموين بقنا، في بيان لها، أن الحملات أسفرت عن أسفرت عن ٥٩ مخالفة تموينية متنوعة، حيث تم ضبط 5 مخالفات

في إدارة بندر قنا وتحرير المحاضر اللازمة.

جانب من المضبوطات

تموين قنا: شن حملات تموينية لتشديد الرقابة على الأسواق والمحالّ التجارية

كما تم ضبط ٢٠ كجم لحوم ضاني مجهولة المصدر، و٢٠.٥ كجم مصنعات لحوم مجهولة المصدر، وحررت إدارة مركز قنا المحاضر أرقام ٨٣٩٣ و٨٣٩٤ و٨٧٢٠ و٨٣٩١ و٨٣٩٢ جنح مركز قنا، وتم ضبط جوال دقيق بلدي مدعم 'تجميع'، و٧٠ علبة سجائر تباع بأزيد من السعر.

جانب من المضبوطات

ضبط قمح محلي بغرض بيعه في السوق السوداء بقنا

وأضافت مديرية التموين بقنا، أن إدارة فرشوط حررت المحاضر أرقام ١٥٤٩ و١٥٥٠ و١٥٥١ جنح فرشوط، حيث تم ضبط ٢٤ عبوة مصنعات غذائية، و٤٨ عبوة شاي، و٥٠ عبوة مستلزمات أدوات عمارة جميعهم مجهول المصدر.

وأشارت إلى تحرير إدارة نقادة المحاضر أرقام ٥٢٨٨ و٥٢٨٧ و٥٢٨٩ و٥٢٩٠ جنح نقادة، حيث تم ضبط ٣٣٠ كجم قمح محلي بغرض بيعه في السوق السوداء، و٢٠٣ لتر بنزين، وذلك لتجميع المواد البترولية، و٣٠ علبة سجائر مجهولة المصدر، و٥ شيكارة عدس مجهول المصدر.

جانب من المضبوطات

وأشارت مديرية التموين بقنا، إلى أن إدارة دشنا حررت المحضر رقم ٩٠٠٢ جنح دشنا، حيث تم ضبط مخبز بلدي، وذلك لإثباته مبيعات وهمية على النظام بقصد التربح، لافتة إلى أنه بالنسبة للمخابز فقد تم تحرير ٢٧ محضر عدم الإعلان عن الأسعار، و٣ محاضر عدم نظافة أدوات العجن، و٥ محاضر خبز غير مطابق للمواصفات، و٣ محاضر تصرف في دقيق مخابز، و٣ محاضر عدم الإعلان عن قائمة التشغيل.

WhatsApp
Telegram