اعلان

توريد 535 ألف طن من الأقماح للشون والصوامع بالشرقية

توريد القمح- أرشيفية
توريد القمح- أرشيفية
كتب : مي كرم

أعلنت فايزة عبد الرحمن وكيلة وزارة التموين إلى أن ما تم توريده اليوم من الأقماح بلغ 51 طن و933 كيلو قمح ليصل إجمالي كمية الأقماح المحلية الموردة حتى اليوم 535308 طن و849 كيلو قمح.

أوضحت وكيلة وزارة التموين أنه يحظر على أصحاب مصانع الأعلاف والمسئولين عن إدارتها استخدام القمح المحلي سواء كان بمفرده أو مختلطا بالتبن أو الحبوب أو أي مواد أخرى في مكونات الأعلاف بكافة أنواعه أو حيازته بقصد الاستخدام.

التموين: توريد 271 طن قمح لصوامع الشرقيةالثلاثاء 11/يوليو/2023 - 01:22 م  أكدت فايزة عبد الرحمن وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الشرقية أن  ما تم توريده اليوم من الأقماح بلغ ٢٧١ طن

تكثيف أعمال متابعة توريد القمح

شدد المحافظ على ضرورة تكثيف أعمال المتابعة لعملية التوريد مع تفعيل دور اللجان المكلفة باستلام محصول القمح من المزارعين وتخزينه بطريقة جيدة وكذلك التأكد من جودة الأقماح الموردة وفرض الرقابة اللازمة على حركة تداولها.

محافظ الشرقية يثمن دور مديرية التموين في توريد القمح

من جانبه ثمن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، الدور الذي تقوم به مديرية التموين في متابعة عملية حصاد وتوريد محصول القمح مع المزارعين على مستوى المحافظة ومساعدتهم في سرعة تسليمه لصوامع التخزين، موجها الجهات المعنية بتذليل كافة العقبات أمام المزارعين لتحقيق أكبر كمية توريد هذا العام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً