اعلان

خروج مصابي حادث صحراوي الإسماعيلية بعد تعافيهم من مستشفى فايد

مستشفى فايد التخصصي التابعة للهيئة العامة للرعاية الصحية
مستشفى فايد التخصصي التابعة للهيئة العامة للرعاية الصحية

كشف مصدر طبي مسؤول بمستشفى فايد التخصصي التابعة للهيئة العامة للرعاية الصحية لجريدة 'أهل مصر' عن خروج جميع مصابي حادث صحراوي الإسماعيلية على طريق وصلة أبو سلطان دائرة مركز شرطة فايد في الإسماعيلية بعد تعافيهم وعمل الإشاعات والفحوصات الطبيعية اللازمة.

وأوضح المصدر الطبي أن مستشفى فايد التخصصي تابعة لأحد مشاريع هيئة الرعاية الصحية تستقبل جميع الحالات الطارئة أو المتابعات 'ونحن جميعا نسعي للارتقاء بمستوى الخدمات الصحية ونقدم الخدمة لجميع منتفعي هيئة الرعاية الصحية علي أكمل وجه'.

تفاصيل الحادث

حصلت جريدة ' أهل مصر 'علي أسماء مصابي حادث صحراوي الإسماعيلية، حيث شهد طريق صحراوي الإسماعيلية اليوم السبت إصابة 7 أشخاص من أسرة واحدة، جراء انقلاب سيارة ميكروباص كانوا يستقلونها على طريق وصلة أبو سلطان التابعة لدائرة مركز فايد في الإسماعيلية، وتم نقل بعض المصابين إلى مستشفى فايد التخصصي لتلقى العلاج اللازم.

خروج جميع مصابي حادث صحراوي الإسماعيلية

وأصيب في الحادث كل من 'نرجس ناير جرجس، 51 سنة، مقيمة بحي الزهراء مصر القديمة، مصابة بكدمة شديدة بالرأس وكدمات متفرقة بالجسم، وإخلاص مرزوق برسوم، 45 سنة، مقيمة في حي الزهراء بمصر القديمة، مصابة بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وساندي ميلاد برسوم، 11 سنة، مقيمة في مصر القديمة، ومصابة بكدمة بالكتف الأيسر'.

أسماء مصابي حادث صحراوي الإسماعيلية

كما أصيب كل من 'مايڤن مينا فاروق، 3 سنوات، سحجة بالذراع الأيمن، وسوزيت ميلاد برسوم، 17 سنة، مصر القديمة، بكدمة بالكتف الأيسر، وهاني فخري وهبة، 32 سنة مقيم بمنطقة مصر القديمة، مصاب بسحجة بالجبهة، ومريم كامل، 35 سنة، مصر القديمة، مصابة بكدمة بالذراع الأيسر'.

وكان طريق صحراوي الإسماعيلية نطاق قرية أبو سلطان صباح اليوم السبت، قد شهد إصابة 7 أشخاص من أسرة واحدة، جراء انقلاب سيارة ميكروباص كانوا يستقلونها على طريق وصلة أبو سلطان التابعة لدائرة مركز فايد في الإسماعيلية وتم نقل بعض من المصابين إلى مستشفى فايد التخصصي لتلقى العلاج اللازم.

إصابة 7 أشخاص جراء انقلاب ميكروباص على طريق صحراوي الإسماعيلية

تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء محمود عاشور مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من اللواء هنري إبراهيم معاون محافظ الإسماعيلية والمدير الإقليمي للشبكة الوطنية للسلامة والطوارئ بإقليم القناة يفيد بانقلاب سيارة ميكروباص وإصابة 7 أشخاص من أسرة واحدة.

ودفع مرفق إسعاف الإسماعيلية بـ5 سيارات إسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى فايد التخصصي وتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وسؤال المصابين حول ملابسات الحادث.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً