اعلان

تأجيل محاكمة قاتلة ابنها بالشرقية لجلسة 22 أغسطس

المتهمة بقتل ابنها
المتهمة بقتل ابنها
كتب : مي كرم

قررت محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية تأجيل محاكمة قاتلة ابنها بالشرقية وتقطيع جثته وطهي جزء منه وأكله بقرية شلبي التابعة لمركز فاقوس إلى جلسة 3 أغسطس المقبل لحين حضور اللجنة الخماسية من الطب النفسي من جامعتي الزقازيق والمنصورة لحلف اليمين أمام هيئة المحكمة و22 من نفس الشهر لعرض تقرير اللجنة.

صدر القرار، برئاسة المستشار سلامة جاب الله رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين هيثم حسن الضوي وخالد حافظ وشادى المهدي عبدالرحمن، وأمانة سر نبيل شكري.

المجني عليه

تفاصيل محاكمة قاتلة ابنها بالشرقية

تعود تفاصيل القضية رقم 8619 لسنة 2023 جنايات مركز فاقوس والمقيدة برقم 844 عندما أحالت جهات التحقيق أوراق'هناء م ح 37 عاما مقيمة قرية شلبي التابعة لمركز فاقوس، إلي محكمة جنايات الزقازيق لاتهامها بأنها في يوم 27 أبريل من العام الجاري، قتلت المجني عليه الطفل 'سعد م س' ابنها وقطعت جثته إلى 9 أجزاء وطهت جزء منه وأكلته، وذلك عمدًا مع سبق الإصرار والترصد بأن بيتت النيه علي إزهاق روحه.

اعترافات قاتلة ابنها بالشرقية

واعترفت المتهمة بقتل ابنها أمام جهات التحقيق حول دوافع القتل لديها قائلة: 'عايزة أريّحه وأرتاح.. عايزة انتقم من أبوه وأرتاح من كل شوية ييجي أبوه عايز ياخده'، وأنها قامت بقتل ابنها باستخدام يد فأس خشبية وسكين وضربه على رأسه 4 ضربات وهو يستنجد تحت يديها ويتوسل لها أن ترحمه، ثم قامت بذبحه وتقطيع جسده وتشفيته بفصل اللحم عن العظم داخل الحمام، ثم وضعت إناء على النار وبه كمية من المياه ووضعت بها أجزاء من جسده ورأسه وسلختها وعبثت بها حتى أخفت معالمها.

WhatsApp
Telegram