اعلان

خروج جميع حالات الاختناق داخل حمام سباحة بالإسكندرية من المستشفى

اختناق أطفال داخل حمام سباحة بالإسكندرية
اختناق أطفال داخل حمام سباحة بالإسكندرية

أعلنت الدكتور هبة عارف، مدير إدارة الطوارئ بمديرية الصحة في الإسكندرية، خروج جميع الحالات المصابة باختناق داخل حمام سباحة نادي ويف الكائن بمنطقة سبورتنج، شرقي محافظة الإسكندرية، من المستشفى بعد استقرار حالتهم الصحية وتماثلهم للشفاء.

وكان قد تعرض نحو 56 من الأطفال والكبار بالاختناق نتيجة استنشاق غاز الكلور داخل حمام سباحة نادي ويف بشارع طيبة بمنطقة سبورتنج، وتم إسعاف 15 طفلاً على الفور ونقل باقي الحالات إلى مركز السموم التابع إلى مستشفى جامعة الإسكندرية الأميري لتلقي العلاج اللازم.

اختناق أطفال داخل حمام سباحة بالإسكندريةاختناق أطفال داخل حمام سباحة بالإسكندرية

اختناق أطفال داخل حمام سباحة في الإسكندرية

وكان مصدر طبي بالمستشفى الجامعي الرئيسي بالإسكندرية، كشف عن استمرار حجز نحو 41 طفلاً بالمستشفى تحت الملاحظة وذلك عقب تعرضهم للاختناق نتيجة استنشاق غاز الكلور داخل حمام السباحة.

وذكر المصدر، أن أغلب الأطفال المتواجدين داخل حمام السباحة تعرضوا للاختناق نتيجة استنشاق الكلور، مشيرًا إلى أن بعضهم تم إسعافه داخل حمام السباحة على الفور، وبعضهم تم نقله إلى المستشفى لتلقى الرعاية اللازمة.

اختناق أطفال داخل حمام سباحة بالإسكندريةاختناق أطفال داخل حمام سباحة بالإسكندرية

وبدأت الواقعة عندما تلقت مديرية أمن الإسكندرية بلاغًا من قسم شرطة سيدى جابر بوجود حالات اختناق بين مجموعة من الأطفال داخل أحد الأندية الخاصة بمنطقة سبورتنج في نطاق دائرة القسم.

وعلى الفور انتقل مأمور وضباط القسم إلى موقع البلاغ رفقة سيارات الإسعاف، وتبين من المعاينة والفحص، تعرّض عدد من الأطفال لحالة اختناق نتيجة استنشاق 'الكلور' أثناء تواجدهم داخل حمام السباحة، وتم إسعاف بعضهم على الفور، ونقل بعضهم إلى المستشفى لتلقي الرعاية اللازمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | لونين ينقذ ريال مدريد