اعلان

شراكة بين محافظة الفيوم وشركة يازاكي اليابانية

محافظ الفيوم
محافظ الفيوم

يشهد وزيرا التنمية المحلية اللواء هشام آمنة، والتخطيط والتنمية الاقتصادية الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، الإثنين المقبل، مراسم توقيع عقود الشراكة بين محافظة الفيوم، وشركة يازاكي اليابانية، وذلك بحضور الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، والسفير الياباني في القاهرة، وممثلين للشركة اليابانية، وعدد من المهتمين بشؤون الصناعة والاستثمار.

وتهدف الشراكة إلى إنشاء أول مصنع أجنبي بالكامل، في أول منطقة استثمارية حرة بمحافظة الفيوم، وهي الحاصلة على الرخصة الذهبية من مجلس الوزراء.

شراكة بين محافظة الفيوم وشركة يازاكي اليابانية

ويأتي توقيع التعاقد بين محافظة الفيوم، وشركة يازاكي اليابانية، لإنشاء مصنع للضفائر الكهربائية للسيارات، في إطار الجهود الحثيثة من الدولة للنهوض بكل الفرص الاستثمارية الواعدة على أرض محافظة الفيوم، وتوطيد أواصر التعاون المثمر بين مصر، ومختلف دول العالم، وفتح مجالات جديدة للاستثمار ودفع عجلة الاقتصاد.

يتم توقيع التعاقد بفندق هلنان أوبرج الفيوم، وذلك يوم الاثنين الموافق 24 يوليو 2023م، ويعقب التوقيع، تفقد عدد من مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة بمركز يوسف الصديق، وكذا تفقد طريق الجناين، وافتتاح المركز التكنولوجي المطور بمركز أبشواي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مسؤول كبير في حماس: رئيس CIA أجرى تعديلات على المقترح الجديد لصفقة الرهائن