اعلان

الإعدام شنقًا لموظف أنهى حياة شخص لزواجه من طليقته بالإسكندرية.. «خلص عليه ودفنه في الرمال»

محكمة جنايات الإسكندرية
محكمة جنايات الإسكندرية

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمد عبد الحميد الخولى، اليوم الإثنين، وبإجماع الآراء، المتهم 'ى.م.م'، لاتهامه بقتل المجني عليه 'م.م.ع'، بالإعدام شنقًا، وذلك في أحداث القضية المقيدة برقم 4873 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة الدخيلة.

وترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة الدخيلة يفيد بالعثور على جثة المجني عليه فى إحدى مناطق دائرة القسم والمتهم مرتكب الواقعة.

الحكم بإعدام موظف بالإسكندرية

أنهى حياته لزواجه من طليقته

وكشفت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة الدخيلة، أن المتهم 'ى.م.م' موظف خدمات، قد ارتكب واقعة قتل المجني عليه 'م.م.ع'، بسبب خلافات سابقة بينهما، وهدد المتهم من قبل المجني عليه عدة مرات بإزهاق روحه، بسبب أن الأخير قد تزوج من طليقته، وبعد فترة حاول المتهم ردها إلى عصمته مرة أخرى.

وأضافت التحريات، أن المتهم عقد العزم على إزهاق روح المجني عليه، بأن استدرجه إلى مكان نائى، بمنطقة العجمى، لإنهاء تلك الخلافات وتعدى عليه بسلاح أبيض سكين بطعنات عدة متفرقة من جسده، ثم قام بضربه على رأسه بقطعة رخام مرات عدة حتى تُوفي، وحفر له مكان فى الرمال ودفنه، وتركه وفر هاربا.

وتحرر محضر بالواقعة وبعرض المتهم على النيابة تولت التحقيقات، التى قررت إحالة المتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية، والتى استمعت إلى ضابط التحريات فى الواقعة، والذى أكد أنه لا وجود دفاع شرعي من قبل المتهم.

واستمعت المحكمة إلى أقوال الطبيب الشرعى، الذي أكد أن الإصابات الطعنية والقطع بمستوى الحواف بالرئة والنزيف الدموي وكذلك تهشم الجمجمة، أن كل منهما كاف فى حد ذاته وبمفرده أن يحدث الوفاة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
فيفا يعلن رسميا إيقاف قيد الزمالك 3 فترات بسبب خالد بوطيب