اعلان

اتحاد شباب كفر الشيخ يحتفل بذكري ثورة يوليو

جانب من الاحتفالية
جانب من الاحتفالية

نظم اتحاد شباب كفر الشيخ، احتفالية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة، تحت عنوان '23 يوليو فرصة لإحياء التاريخ والتعبير عن الفخر والانتماء لوطننا العظيم'، تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بكفر الشيخ وإقليم شرق الدلتا الثقافى فرع ثقافة كفر الشيخ.

ووجه محمد المعداوي، رئيس الاتحاد، خلال كلمته الشكر لوزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، على دعمهم الكامل للكيانات الشبابية ومديرية الشباب والرياضة، وإقليم شرق الدلتا الثقافي، فرع ثقافة كفر الشيخ، ومجلس مركز ومدينة الحامول.

جانب من الاحتفالية جانب من الاحتفالية

اتحاد شباب كفرالشيخ يحتفل بذكري ثورة 23 يوليو المجيدة بكفر الشيخ

وأشار إلى أن الشباب يعيش الآن في أزهى عصور التمكين الحقيقي، وذلك في إطار نهج الوزارة الهادف إلى إعداد وتأهيل الشباب وتنمية وعيهم السياسي، موجهاً رسالة إلى شباب مصر، بأن الوطن هو من يحتاج إليهم وأن عملهم هو الطريق الوحيد لتحقيق التقدم، حيث أن الشباب هم عماد الأمة والقادة الذين سيصنعون مستقبل البلاد، مشددًا على ضرورة العمل بجد وتحمل المسؤولية، لتعزيز الوحدة الوطنية والسلام المجتمعي والاقتصاد المستدام والتعليم المتميز.

جانب من الاحتفالية جانب من الاحتفالية

وأكد المحاسب يسري أبو شعيشع، المشرف العام على منسقي عموم المراكز والمدن، على دعم الاتحاد للدولة المصرية ومساهمته في بناء مصر الحديثة، من خلال تدريب وتأهيل الشباب وتعزيز قيم الوطنية والمواطنة الصالحة، بالإضافة إلى سعي الاتحاد إلى خدمة أهالي المحافظة وتحسين أوضاعهم الاجتماعية والاقتصادية، عبر تقديم الدعم والمساندة للمشروعات الشبابية والتنموية، وربط الشباب بالقطاعات التنفيذية في الدولة.

وأكد عمرو الشرقاوي، منسِّق مركز ومدينة الحامول، على سعي الاتحاد لتمكين الشباب وتحفيزهم على المشاركة الفعالة في الحياة السياسية والاجتماعية والاقتصادية، وتعزيز مساهمتهم في بناء مصر الحديثة.

وأضاف اللواء تامر عاشور، أن عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، يشهد جهودًا كبيرة لبناء مصر الحديثة والتحول إلى دولة تتمتع بالازدهار والتقدم في مختلف المجالات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية، وتعكس ذلك رؤية الرئيس السيسي في تنمية البلاد وتحسين أوضاع المواطنين، وتحقيق الاستقرار والأمن في البلاد، وذلك من خلال تنفيذ مشاريع تنموية كبرى في مختلف المجالات، بما في ذلك البنية التحتية والصحة والتعليم والسياحة والاستثمار والصناعة.

ولفت محمد عبد الصادق، نائب رئيس مجلس مركز ومدينة الحامول، إلى دعمهم الكامل لاتحاد شباب كفر الشيخ في جميع المجالات.

وأوضح أن ثورة 23 يوليو كانت البداية لتحقيق الاستقلال الوطني وتحقيق التنمية والرفاهية للشعب المصري.

WhatsApp
Telegram