اعلان

مطروح تطلق مسابقة لاختيار أحسن قرية في توفير الخدمات للمواطنين

مطروح تطلق مسابقة لاختيار أحسن قرية  في توفير الخدمات للمواطنين
مطروح تطلق مسابقة لاختيار أحسن قرية في توفير الخدمات للمواطنين

أطلق اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، مسابقة بين رؤساء القرى لاختيار أحسن قرية في تيسير وتوفير الخدمات للمواطنين مع التأكيد على دور رؤساء القرى ومتابعتهم المستمرة والاستماع لاحتياجات وطلبات المواطنين.

جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ مع رؤساء القرى بمدينة مرسى مطروح بحضور اللواء أشرف إبراهيم السكرتير العام، والعميد عمرو عبدالمجيد رئيس مدينة مرسى مطروح ورؤساء قرى مدينة مرسي مطروح ومديري الإدارات المعنية بالمحافظة.

اجتماع رؤساء القري بمطروح اجتماع رؤساء القري بمطروح

اطلاق مسابقة لاختيار أحسن قرية

وناقش محافظ مطروح مع رؤساء القرى مطالب واحتياجات كل قرية والإمكانيات المتاحة والتشديد على متابعة جهود النظافة ومنع التعديات على أراضى الدولة، والاستقرار في تقديم الخدمات، سواء بالوحدات الصحية والمدارس ومراكز الشباب والكهرباء والطرق الداخلية والمياه وغيرها وتوافر الخدمات المختلفة بالقرية وتشغيلها بالشكل الجيد والإبلاغ عن أى معوقات لسرعة حلها.

وشدد على تحمل رؤساء القرى لمسئوليتهم كقناة اتصال بين المحافظة وأهالى القرية، ومحاسبة أى تقصير مع متابعة تنفيذ المشروعات التنموية والخدمية وكفاءة البنية التحتية، وضرورة تواصلهم الدائم والمستمر مع الأهالي ومتابعة شكواهم لسرعة حلها، مع حصر مطالبهم ورفعها لمجلس المدينة أو للمحافظة لاتخاذ الإجراءات اللازمة وفق الإمكانيات والموارد المتاحة أو التنسيق بشأنها مع الجهات المعنية.

وأكد محافظ مطروح، كذلك أهمية ودور رؤساء في حصر كل مطالب القرى لطرحها في الخطط الاستثمارية للمحافظة وفق الأولويات والاعتمادات المالية المتاحة، موجهًا كذلك أنه سيتم عقد لقاء دورى شهرى مع رؤساء القرى ومتابعة ما يتم تنفيذه وأى معوقات لمواجهتها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً