اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. تأجيل محاكمة المتهمين بقتل ضحية ماكينة فوري

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، عددًا من الأحداث الهامة والفاعليات، وترصد 'أهل مصر' من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة علي مدار اليوم، وإلي نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

تأجيل محاكمة المتهمين بقتل الشاب ضحية ماكينة فوري

قررت محكمة جنايات كفر الشيخ، الدائرة الرابعة، برئاسة المستشار حسني محمد صالح، رئيس المحكمة والدائرة الرابعة، اليوم الثلاثاء، تأجيل محاكمة المتهمين بقتل الشاب ضحية ماكينة فوري بمركز بيلا بمحافظة كفر الشيخ، شهر سبتمبر الماضي، لجلسة بعد غدٍ الخميس للمرافعة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أخبار كفر الشيخ اليوم أخبار كفر الشيخ اليوم

تحرير 15 مخالفة تموينية خلال حملات على الأسواق ببيلا

نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا، بالاشتراك مع الجهات الرقابية والتفتيشية، اليوم الثلاثاء، حملة تموينية مكبرة علي المحلات والمنشآت التجارية والأسواق بدائرة مركز ومدينة بيلا، لضبط السلع الغذائية غير الصالحة ومنع التلاعب في الأسعار، تنفيذاً لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

استمرار توافد المواطنين للاستمتاع بشواطئ مصيف بلطيم وتوفير كافة الخدمات

شهد مصيف بلطيم بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، توافد كبير من المصطافين، من عدد من المحافظات، وتوفير كافة الخدمات، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً