اعلان

إزالة 5 حالات تعدي على أملاك الدولة في الإسماعيلية

حملات إزالة في الإسماعيلية
حملات إزالة في الإسماعيلية

أكد اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، على انتظام العمل بالمرحلة الثالثة من الموجة الـ ٢١ لحملات إزالة التعديات على أراضي الدولة، والتي يتم تنفيذها في الفترة من ٨ إلى ٢٨ يوليو الجاري، وذلك تحت إشراف اللجنة العليا لاسترداد أراضي الدولة.

تأتي الحملة تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بضرورة التصدي بكل حزم لكافة أشكال التعديات على أراضي الدولة والأراضي الزراعية واسترداد أراضي الدولة وإزالة التعديات عليها.

أسفرت نتائج الحملات التي نُفِّذت في نطاق حيّ أول الإسماعيلية، خلال المرحلة الثالثة من الموجة الـ ٢١، عن إزالة 10 حالات تعدٍّ على أملاك الدولة،منها إزالة ٣ حالات تعدٍّ على أرض أملاك الدولة بولاية المحافظة، على مساحة ٤٠م، عبارة عن فرش كراسي وترابيزات وفاصل.

ازاله 5حالات تعدي على أملاك الدولة في الإسماعيلية

حملات إزالة في الإسماعيليةحملات إزالة في الإسماعيلية

كما تم إزالة عدد ٢ حالة تعدٍّ لأعمال مخالفة، على مساحة ١٦٠ م، عبارة عن تند وعلى جانب آخر، تم غلق عدد ٥ محال تجارية؛ وذلك لأنها تُدار بدون ترخيص.

ووجَّه محافظ الإسماعيلية، رؤساء المراكز والمدن بضرورة الالتزام بالبرنامج الزمني للإزالات بالتعاون مع جهات الولاية، ومنع التعدي مجددًا على الأراضي المُستردة والتنسيق التام بين كافة الأجهزة التنفيذية من جهات الولاية والوحدات المحلية، لمتابعة تنفيذ قرارات الإزالة على التعديات بمراكز المحافظة ووفقًا للبرنامج الزمني، الذي تم إعداده بالتعاون مع الجهات الأمنية والتنفيذية وجهات الولاية المعنية.

محافظ الإسماعيلية يشدد على ضرورة المرور لإزالة التعديات

شدد المحافظ على ضرورة التعامل الفوري حيال أي حالات تعدٍّ جديدة وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، وكذلك الحفاظ على الأراضي المستردة ومنع التعدي عليها وعلى الأراضي الزراعية من جديد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج