اعلان

حقيقة مصرع "شهيد الإهمال" في بيارة صرف صحي بالفيوم

اسرة والدة إسلام شهيد الإهمال
اسرة والدة إسلام شهيد الإهمال

خيم الحزن على منازل منطقة المدابخ التابعة لقسم شرطة ثان الفيوم ، لوفاة

الشاب إسلام عطية شهيد الإهمال ، إثر سقوطه داخل بيارة صرف صحي عميقة وبه أسياخ من الحديد الصلب بجوار مدرسة منه الله الابتدائيه بمنطقة الحواتم بشارع الرئيسي لطريق الفيوم بني سويف.

اسرة والدة إسلام شهيد الإهمال اسرة والدة إسلام شهيد الإهمال

الوداع الاخير

جريدة 'أهل مصر' انتقلت إلى منزل عريس الجنة 'إسللم' الذي حضر مراسم حفل زفاف شقيقته وقضى يوم جميل مع أسرته.

فلم يكن يعلم ' إسللام' أثناء الحفلة أنه يودعهم الوداع الاخير. وقام بتقبيل شقيقته العروسة وتحدث مع عريس اخته ووصاه بأنه أعطاه أمانه يجب عليه أن يحرص عليها وأن يعاملها معاملة الإسلام وأن يحافظ عليها وقام بتودعيهما بعد تقبيلهما، فلم يكن يعرف بأنها القبلة الأخيرة، لهما، بعد أن عاد إلى والدته جثة هامدة، بسبب الإهمال.

اسرة والدة إسلام شهيد الإهمال اسرة والدة إسلام شهيد الإهمال

شركة مياة الشرب والصرف الصحى هي الا قتلت ابني

واوضحت أم إسلام وهي في حالة إنهيار تام بسبب الإهمال الجسيم من المسئولين بالمحافظة وشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، في ترك بيارة صرف صحي مفتوحة لـمدة 6 شهور او أكثر متصلة، دون أن يتحرك أحد من المسئولين بغلقها، حتي من إدارة مدرسة منه الله الابتدائيه حرصا علي التلاميذ او أثناء تأدية طلاب الثانوية العامة للامتحانات بها أو إدارة غرب التعليمية، لغلقها حفاظا على أرواح التلاميذ، ولكن لم يتحرك أحد إلا بعد أن حصدت روح' أبني اسلام' ليتحرك بعد ذلك المسئولين بعد وقوع الكارثة، وفقدان أسرة لابنها الذي كان يساعدهم علي تكاليف الحياة الصعبه بوضع حاجز مروري حوله الحفرة لمنع من حدوث كوارث أخري.

اسرة والدة إسلام شهيد الإهمال العروسة شقيقة إسلام

كيفيه العثور علي إسلام

وأضافت ' أم عريس الجنه' 'شهيد المبالاة والاهمال' أن شقيق إسلام الصغير فوجئ أثناء ركوب السرفيس لعودتة للمنزل بتجمع كبير من المواطنيين وشاهد الدراجة النارية الخاصة بشقيقه إسلام ملقاه بجوار الحفرة فأسرع بالنزول ليشاهد شقيقة داخل الحفرة والأسياخ نافذة من بطنه وقال له أخيه 'الحقني مصاريني بتتقطع'.

اسرة والدة إسلام شهيد الإهمال اسرة والدة إسلام شهيد الإهمال

إهمال مستشفي الفيوم العام

وأسرع أهالي الخير من المواطنين بإخراجه من الحفرة وأخذه أحد الأهالي بسيارته الخاصة إلى مستشفي الفيوم العام لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية .

اسرة والدة إسلام شهيد الإهمال خالة إسلام شهيد الإهمال

واوضحت ' ام إسلام' أن الإهمال يضرب مستشفي الفيوم العام، حيث أن استمر ابنها إسلام داخل العيادة الخارجية 'الاستقبال والطوارئ' من الساعة 11 مساء حتي الساعه 12 مساء بدون إسعافات بسبب عدم وجود اخصائي الجراحه ولا يوجد سوى طبيب امتياز مازال في السنة الإمتياز الأخيرة لا يعرف كيف يتعامل مع مثل هذا الحالات واتصل بالطبيب الاخصائي للحضور وشرح له حالة ابني فطلب منه عمل إشاعات معينة واستمر بنقل اسلام كل مدة لعمل أشعة معينة حتي وصل الاخصائي ودخل غرفة العمليات الساعة الربعة الفجر وبعد ساعتين واستئصال الكلي وعمل عملية استكشافية، قال لنا الحمدلله تم عمل العمليه وسيكون تحت الملاحظه في العناية المركزة'.

اسرة والدة إسلام شهيد الإهمال اسرة والدة إسلام شهيد الإهمال

'ولم يقضي سوى ساعتين إلا وجاء خبر وفاته ونقلة من المستشفى الفيوم العام إلى مشرحة مستشفى التأمين الصحي لاستخراج تصريح الدفن'

اسرة والدة إسلام شهيد الإهمال اسرة والدة إسلام شهيد الإهمال

وأشارت إلى أنه تم التوجه إلى قسم ثان الفيوم لإتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ضد الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي.اسرة والدة إسلام شهيد الإهمال اسرة والدة إسلام شهيد الإهمال

اكتشاف الحقيقة

وكشفت شقيقته، أن الواقعة لا تعد الأولى من نوعها، ولكن حدث مثلها خلال الشهور الماضية، عندما سقط سيارة سرفيس داخل الحفرة لوما عناية الإلهية أنقذتهم من الموت و تم إنقاذهم واستخراجهم منها.

اسرة والدة إسلام شهيد الإهمال اسرة والدة إسلام شهيد الإهمال

فصل التيار الكهربائي ليلا أثناء انخفاض درجة الحرارة هو تخفيف برضو

وقالت خالة الضحية،'بأنها الأهالي في المنطقة بيقولوا، فوجئوا بأن نجل شقيقتها سقط في البيارة، عند المدرسة والحفرة مليئه بالاسياخ الحديدية فجاءت لي صدمه لعلمي بأن الحفرة عميقة ومليئه بالأسياخ وخاصة وقت فصل التيار الكهربائي لتخفيف الأحمال متسائلة هل تخفيف الأحمال وظلام المدينة والشوارع في الليل تخفيف أحمال أثناء انخفاض درجة الحرارة ليلاً ؟! عوضنا علي الله وحسبنا الله ونعم الوكيل في كل مسئول مهمل حرام عليكم فى حرقة قلبنا وقلب اختي على ضناه اللي راح منه بسبب إهمالكم'.

اسرة والدة إسلام شهيد الإهمال اسرة والدة إسلام شهيد الإهمال

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة تشيلسي ضد وست هام في الدوري الإنجليزي اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل