اعلان

حملة 100 يوم صحة تواصل عملها بمطروح.. لليوم الثاني على التوالي

لليوم الثاني على التوالي... حملة 100 يوم صحة تواصل عملها بمطروح
لليوم الثاني على التوالي... حملة 100 يوم صحة تواصل عملها بمطروح

تواصل حملة 100 يوم صحة عملها لليوم الثاني على التوالي، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، بتوقيع الكشف الطبي على العاملين بمركز ومدينة مرسى مطروح، والتي يستفيد منها الموظفين ، بتقديم أوجه الرعاية للعاملين بالمركز والاستفادة من المبادرات الرئاسية .

رئيس مجلس المدينة يطمئن على صحته

وشارك عمرو عبد المجيد رئيس مدينة مرسى مطروح، في حملة ١٠٠ يوم صحة بتوقيع الكشف وإجراء الفحوصات من خلال الفريق الطبي بمديرية الصحة بمطروح، للكشف الطبي وسحب العينات لتحليل مرض السكر وقياس ضغط الدم للعاملين وذلك بمقر ديوان مجلس المدينة .

لليوم الثاني على التوالي... حملة 100 يوم صحة تواصل عملها بمطروححملة 100 يوم صحة بمطروح

100 يوم صحة تواصل عملها

تتضمن تقديم خدمات المبادرة الكشف المبكر عن الأمراض المزمنة مثل السكر، وارتفاع ضغط الدم، والسمنة، وزيادة الوزن، والاعتلال الكلوي، وكذلك خدمات دعم صحة المرأة من خلال التوعية بالصحة الإنجابية وخدمات تنظيم وتنمية الأسرة، بالإضافة إلى خدمات الكشف المبكر عن الأورام السرطانية كالقولون، والرئة، والبروستاتا، وعنق الرحم وغيرها.

لليوم الثاني على التوالي... حملة 100 يوم صحة تواصل عملها بمطروحلليوم الثاني على التوالي... حملة 100 يوم صحة تواصل عملها بمطروح

الكشف والعلاج مجانا

وأشار رئيس مجلس المدينة إلى أن الحالات التي يثبت إصابتها بالمرض سيتم علاجها بالمجان، كما تم توقيع الفحص على جميع العاملين وفي مختلف الإدارات والمكاتب ووفقًا لجداول زمنية مسبقة، وتم إجراء الكشف والاطمئنان على صحتهم لاستمرار خطط التنمية المستدامة في مصر.

تأتي ذلك في ضوء توجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح لتقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمواطنين والعاملين بالمصالح الحكومية، وفي إطار التوسع في تقديم خدمات مبادرات الصحة العامة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً