اعلان

محافظ المنوفية يتابع تنفيذ أعمال المبادرة الرئاسية 100 مليون شجرة

مبادرة 100 مليون شجرة
مبادرة 100 مليون شجرة

تابع اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية جهود الوحدات المحلية ومديريات الخدمات في تنفيذ أعمال المبادرة الرئاسية لزراعة (100 مليون شجرة) على جانبي الطرق والمحاور المرورية وبنطاق المدارس والمستشفيات والمصالح الحكومية والحدائق والمتنزهات العامة بالمراكز والمدن والأحياء بنطاق المحافظة.

وأكد على أننا مستمرون في تنفيذ المبادرة وتقديم كافة أوجه الدعم والتسهيلات اللازمة، لإضفاء المظهر الحضاري وتحسين الصحة العامة.

مبادرة 100 مليون شجرةمبادرة 100 مليون شجرة

محافظ المنوفية يتابع تنفيذ أعمال المبادرة الرئاسية 100 مليون شجرة

وأشار محافظ المنوفية إلى أن أعمال المبادرة تأتي ضمن جهود الدولة المكثفة لتخفيف الآثار السلبية للتغيرات المناخية وخفض انبعاثات الاحتباس الحراري وامتصاص الملوثات والأدخنة.

ووجه رؤساء الوحدات المحلية باستمرار التنسيق التام مع مديريات الزراعة والري والمتابعة الميدانية لأعمال المبادرة ومنظومة ري تلك الأشجار لضمان الحفاظ والاعتناء بها لزيادة الرقعة الخضراء وخلق بيئة أكثر نقاء للمواطنين.

مبادرة 100 مليون شجرةمبادرة 100 مليون شجرة

جدير بالذكر أن محافظ المنوفية، دشن المبادرة الرئاسية 100 مليون شجرة في مطلع شهر مارس الماضي لزراعة 225 ألف شجرة مثمرة وغير مثمرة بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة، حيث شملت تلك الأشجار ما بين الزيتون والرمان واليوسفي والليمون والجوافة والأكسيا وغيرها من الأشجار المتنوعة.

WhatsApp
Telegram