اعلان

إقبال كبير على مصيف بلطيم في عطلة نهاية الأسبوع

إقبال المصطافين علي مصيف بلطيم
إقبال المصطافين علي مصيف بلطيم

استقبل مصيف بلطيم، اليوم الجمعة، آلاف المصطافين من مختلف محافظات الجمهورية، وجرى رفع درجة الاستعداد بمداخل المدينة، لتسهيل دخول المصطافين، وعدم تكدسهم، وفق توجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

وتشهد شواطئ مصيف بلطيم الستة زحاما شديدًا، نظرًا للحرارة الشديدة، إذ يلجأ الآلاف للشواطئ، إضافة للإقبال الكبير على المصيف هذا العام، نظرًا لأعمال التطوير الذي شهدتها، واستمرار تقديم الخدمات المتعددة للمصطافين القادمين من كل محافظات الجمهورية.

إقبال المصطافين علي مصيف بلطيم إقبال المصطافين على مصيف بلطيم

إقبال كبير من المصطافين على مصيف بلطيم في عطلة نهاية الأسبوع

ووجه اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، هيثم عطية رئيس مدينة مصيف بلطيم، بتكثيف وجود رجال الإنقاذ على شواطئ المدينة على جميع الشواطئ، من أول ضوء للشمس، حتى خروج جميع المصطافين من البحر، وعدم الاستهانة، أو التهاون مع من يخالف التعليمات.

إقبال المصطافين علي مصيف بلطيم إقبال المصطافين على مصيف بلطيم

كما وجه بوجود معدات الإنقاذ وجاهزيتها للتعامل مع أي طوارئ، بالتنسيق مع مديرية الصحة وهيئة الإسعاف، على تشغيل مستشفى النرجس والأمل على مدار اليوم، مع دعمهما بالأطباء والتمريض اللازمين، ودعم المدينة بـ5 سيارات إسعاف، وتوزيعها على جميع الشواطئ للتدخل في حالة حدوث طارئ، إضافة للعيادة المتنقلة لتقديم الخدمات ضمن حملة 100 يوم صحة.

إقبال المصطافين علي مصيف بلطيم إقبال المصطافين على مصيف بلطيم

يذكر أن مصيف بلطيم به 6 شواطئ، يتردد عليها سنويًا نحو 3 ملايين مصطاف، من كل المحافظات، وشهدت هذه الشواطئ هذا العام تطويرًا كبيرًا، تضمن إنشاء مشروعات جديدة، منها: 3 محطات صرف صحي ومعالجة، وإعادة توسعة ورصف الطرق، وزيادة المساحات الخضراء، وتوفير سبل الراحة، إضافة لتنظيم أمسيات ليلية ثقافية، وغيرها من الخدمات.

WhatsApp
Telegram