اعلان

محافظ مطروح يستمع للمتضررين من حريق المول ويفتح حسابا تبرع لمساندتهم

محافظ مطروح يستمع للمتضررين من حريق المول ويفتح رقم حساب للتبرع
محافظ مطروح يستمع للمتضررين من حريق المول ويفتح رقم حساب للتبرع

حرص اللواء خالد شعيب محافظ مطروح اليوم السبت، على لقاء متضررى حريق أحد المولات التجارية بوسط شارع الإسكندرية، بمدينة مرسى مطروح، بحضور النائب عيسي أبو تمر عضو مجلس النواب، وجمال حماد عن الغرفة التجارية، والعميد عمرو عبد المجيد، رئيس مدينة مرسى مطروح، والمهندس إبراهيم الحفيان وكيل وزارة الإسكان.

واستمع المحافظ للمتضررين، كما أكد لهم حرص المحافظة على التضامن والوقوف مع أبنائها المتضررين، مع صرف 10 آلاف جنيه لكل متضرر من أصحاب البضاعة، تحملها المحافظة من مواردها الذاتية.

محافظ مطروح يستمع للمتضررين من حريق المول ويفتح رقم حساب للتبرع المتضررون من حريق المول بمطروح

لقاء مع المتضررين من حريق المول

كما أعلن المحافظ فتح كود المؤسسى للمحافظة، برقم ٢١٠٠٠١٠١ لقبول الإسهامات من رجال الأعمال، والمجتمع المدني، والأفراد، لدعم المتضررين، والمشاركة في التعويضات عن الخسائر الاقتصادية الناجمة عن الحريق، والتخفيف عنهم، كما سيتم اللجوء إلى حل مؤقت يتضمنفتح محلات سوق علم الروم بإيجار رمزي، بالإضافة إلى التنسيق مع وزارة التضامن الاجتماعي لصرف التعويضات وفق الإجراءات والضوابط في ذلك الشأن.

كما تم تشكيل لجنة من مديرية الإسكان لمعاينة سلامة المبنى الإنشائية والأضرار الناتجة عن الحريق مع وضع عدد من التوصيات سيتم تنفيذها .

مشيرا إلى ضرورة الحصر الدقيق للمتضررين بالفعل ومراجعتها، وذلك من خلال لجنة شعبية مع ضرورة الاستفادة من الأخطاء، وتلافيها خاصة اشتراطات الحماية المدنية والكهرباء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الدوري الإنجليزي.. أرسنال يفوز على بورنموث ويحافظ على تصدره للبريميرليج