اعلان

والدته بكت من الفرحة.. الرابع على الجمهورية علمى رياضة بالثانوية العامة بالقليوبية: حققت حلم أسرتي

الطالب زياد الرابع على مستوى الجمهورية
الطالب زياد الرابع على مستوى الجمهورية

عبر الطالب زياد محمد سعد حماد، الحاصل على الترتيب الرابع على مستوى الجمهورية علمى رياضة والطالب بمدرسة العبور الثانوية بنين، عن سعادته بمكالمة وكيلة وزارة التربية والتعليم لوالدته، وعلمها بمقابلة الوزير اليوم فى مؤتمر بالعاصمة الإدارية .

أسرة زيادأسرة زياد

توقعت النجاح بتفوق

وأكد زياد، أنه كان يتوقع النجاح بتفوق ولكنه لم يتوقع حصوله على الترتيب الرابع على مستوى الجمهورية، مشيرًا إلى أن والدته بكت من الفرحة، وظلت الأسرة فى فرحة عارمة وسعادة أشقائه بتوفقه.

أسرة زيادأسرة زياد

تحقيق حلم

ولفت زياد فى تصريحات خاصة لجريدة 'أهل مصر'، إلى أنه أكبر اشقائه، ولديه 4 وهم: سعد الصف الثالث الإعدادى ورغد بالصف الأول الإعدادي، ويحيى 5 سنوات، وعمرو رضيع عمره عام، ووالده يعمل فى سوق العبور، ووالدته حاصلة على ليسانس أزهر وربة منزل.

وأكد زياد، أن أسرته وفرت له المناخ الجيد والملائم للمذاكرة، كما أن والده كان دائما يشجعه، حيث كان يذاكر من 7 : 8 ساعات يوميا .

وقال زياد، إنه حقق حلمه وحلم أسرته بالالتحاق بكلية الهندسة قسم الذكاء الاصطناعي.

وأوضح، زياد أنه كان يعتمد على الدروس الخصوصية، نطرا لانه جاء فترة لم يذهب الطلاب للمدرسة، فاعتمد على الدروس ومذاكرته للمواد أول بأول، والقراءة والمراجعة كثيرا.

وأكد زياد، أنه يهدى نجاحه لوالده الذى يوفر له جميع طلباته ولوالدته التى سهرت الليالى من أجله وكانت توفر له الجو المناسب للمذاكرة.

ووصف محمد سعد، والد زياد أن فرحته لا توصف، لأنه نجله حقق حلمه تمناه وفرح الأسرة بتفوقه بالترتيب على مستوى الجمهورية.

وأضاف والد زياد، أنهم من قرية الكوامل مركز سوهاج بمحافظة سوهاج، وجاءت الأسرة لمحافظة القليوبية منذ 20 سنة، مؤكدا ارتياحه بالمعيشة فى مدينة العبور.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: الجيش أنهى بناء 4 مواقع عسكرية على طول ممر نتساريم تمهيدا لإقامة دائمة لمئات الجنود