اعلان

توفير أكشاك ومشروعات صغيرة للأسر الأولى بالرعاية في الفيوم

لقاء محافظ الفيوم مع المواطنين
لقاء محافظ الفيوم مع المواطنين

عقد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم لقاء استمع فيه لطلبات عدد من المواطنين الأولى بالرعاية، والمسنين وذوي الاحتياجات الخاصة، بشأن توفير أكشاك لهم، تساعدهم في الإنفاق على أسرهم وتحسين مستوى معيشتهم، ووجه المحافظ، رئيس مركز ومدينة الفيوم بإنهاء إجراءات ترخيص الأكشاك لهم، على أطراف المدينة.

كما وجه المحافظ، رئيس مركز ومدينة الفيوم ببحث مطلب أحد المواطنين الأولى بالرعاية بشأن توفير شقة سكنية لأسرته، بسبب تردي الحالة الإنشائية لمحل إقامته الحالي.

لقاء محافظ الفيوم مع المواطنين لقاء محافظ الفيوم مع المواطنين

توفير أكشاك ومشروعات صغيرة للأسر الأولى بالرعاية بالفيوم

وفيما يتعلق بمطلب عدد من السيدات المعيلات، بشأن توفير معاش تكافل وكرامة لهن، وجه المحافظ، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي ببحث الحالات، وتوفيرمعاش تكافل وكرامة للمستحقات منهن، وكذلك توفير مساعدات مالية لعدد من الأسر الأولى بالرعاية.

ووجه محافظ الفيوم، وكيل وزارة الصحة، ببحث حالة طفلة تحتاج لإجراء عملية جراحية بساقها، وتقديم الدعم الطبي اللازم لها بشكل فورى، بالإضافة لبحث إمكانية توفير العلاج لإحدي الحالات المرضية بالتنسيق مع مستشفي 57357.

لقاء محافظ الفيوم مع المواطنين لقاء محافظ الفيوم مع المواطنين

توفير فرص عمل للشباب بشركات ومصانع القطاع الخاص

كما وجه المحافظ، وكيل وزارة العمل، بتوفير فرص عمل لعدد من الشباب بشركات ومصانع القطاع الخاص، ووجه رئيس جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، بتوفير الدعم اللازم لعدد من الشباب الراغبين في تنفيذ مشروعات لتحسين دخولهم، والارتقاء بالمستوى الاقتصادي لأسرهم.

كما استمع المحافظ لمطلب أحد المواطنين بشأن إجراء توسعة لإحدى المدارس بمركز إطسا، بسبب ارتفاع الكثافة الطلابية بها، وفي هذا السياق وجه المحافظ، رئيس مركز ومدينة إطسا بالتنسيق مع الجهات ذات الصلة، وإنهاء كافة الإجراءات اللازمة للبدء في أعمال التوسعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً