اعلان

اعترافات مثيرة للمتهم بإنهاء حياة شاب طعنًا بسكين في كفر الشيخ.. «تحرش بأختي»

مقتل شاب على يد آخر بكفر الشيخ - أرشيفية
مقتل شاب على يد آخر بكفر الشيخ - أرشيفية

أدلى المتهم بقتل شاب في قرية أبو مصطفى التابعة لمركز ومحافظة كفر الشيخ، باعترافات تفصيلية حول ارتكابه الجريمة أمام رجال مباحث مركز شرطة الرياض، عقب إلقاء القبض عليه.

وقال المتهم ويُدعى 'ش.أ'، 21 عامًا، خلال اعترافاته، إنه قام بقتل المجني عليه 'ج.ر.س.ب'، 20 عامًا؛ بسبب خلافات بينهما إثر قيام المجني عليه بالتحرش بشقيقته أثناء تواجدها بمنزلها منذ فترة، ومحاولته التعدي عليها جنسيًا إلا أنه فشل في ذلك بسبب استغاثتها.

جثة. أرشيفية جثة - أرشيفية

اعترافات المتهم بقتل شاب طعنًا بسكين بكفر الشيخ

وأضاف المتهم في اعترافاته، أن فكرة الانتقام من المجني عليه اختمرت في ذهنه بسبب ما بدر منه تجاه شقيقته، فبدأ بالتخطيط لذلك، وجهز سلاح أبيض 'سكين' للتعدي على المجني عليه قاصدًا قتله، وقرر عمل كمين بمعاونة أحد أصدقائه ويدعى 'أ.م.ي'، مستقلين الدراجة النارية الخاصة بالأخير.

وتابع المتهم، أنه شاهد المجني عليه حال استقلاله دراجته الآلية على الطريق الأسفلتي ما بين قرية أبو مصطفى، وعزبة بكر 'محل الواقعة'، وقام هو ورفيقه بمطاردة المجني عليه حتى محل الواقعة بعزبة بكر، وألقى قطعة من الخشب عليه لإجباره على التوقف، وبعد ما نجح في ذلك، توجه مسرعًا إليه وطعنه عدة طعنات بسلاح أبيض 'سكين' في مناطق متفرقة بجسده ما أسفر عن وفاة المجني عليه، وفر هو وصديقه هربًا من موقع الجريمة عقب ارتكابها.

وأقر المتهم في اعترافاته أمام رجال مباحث مركز شرطة الرياض، أنه تخلص من السلاح الأبيض 'سكين' الذي استخدمه في ارتكاب الواقعة عن طريق دفنه في إحدى الأراضي الزراعية، أما القطعة الخشبية فألقاها بمحل الواقعة.

بداية الواقعة

وتعود بداية الواقعة عندما تلقى اللواء إيهاب عطية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الرياض، يفيد بتلقي المركز إشارة من نقطة شرطة مستشفى كفر الشيخ العام، بوصول المدعو 'ج.ر.م.س.ب'، 20 عامًا، مقيم قرية أبو مصطفي التابعة لدائرة مركز الرياض، جثة هامدة.

أُلقي القبض على المتهم، وتم اقتياده لمركز شرطة الرياض، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات، أقر بصحتها، وأن هناك خلافات نشبت بينه وبين المجني في وقت سابق؛ بسبب تحرشه بشقيقته حال تواجدها في منزلها منذ فترة، ومحاولته التعدي عليها جنسيًا، ولكنه فشل في ذلك بسبب استغاثتها، فقرر الانتقام منه، وحُرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram