اعلان

لحظة إنهاء عاطل حياة سيدة في الشارع لرفضها الزواج منه بالمنوفية

لقطة من فيديو الجريمة
لقطة من فيديو الجريمة

حصلت 'أهل مصر' على مقطع فيديو يوضح لحظة قيام عاطل بقتل سيدة طعنًا في الشارع، أمام المارة في مركز بركة السبع التابع لمحافظة المنوفية.

ويُظهر مقطع الفيديو الذي رصدته كاميرات المراقبة القريبة من موقع الحادث، قيام الجاني بأخذ سكين من عربة بائع 'تين شوكي' بصورة سريعة وانهال به على سيدة مسددًا لها عدة طعنات أمام المارة، وأسرع على الأهالي بالإمساك به، إلا أن السيدة لفظت أنفاسها الأخيرة متأثرة بإصاباتها.

لقطة من فيديو الجريمةلقطة من فيديو الجريمة

مقتل سيدة طعنا في الشارع على يد عاطل بالمنوفية

وكانت قد لقيت سيدة مصرعها على يد عاطل بمركز بركة السبع التابع لمحافظة المنوفية، باستخدام سكين 'التين الشوكي' لبائع على الطريق، إثر رفضها الخطبة له، وتم نقلها للمستشفى التعليمي بشبين الكوم لمحاولة إنقاذها وباءت جميع المحاولات بالفشل ولفظت أنفاسها الأخيرة متأثرة بإصابتها.

تلقى اللواء عمرو عبد الرؤوف، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور مركز بركة السبع يفيد بقيام عاطل بقتل سيدة تُدعى 'ف.م' مقيمة بمركز بركة السبع، لرفضها الخطبة له، وتم نقل السيدة لمستشفى شبين الكوم التعليمي لمحاولة إنقاذها وباءت المحاولات بالفشل، ولفظ السيدة أنفاسها الأخيرة منذ قليل.

وتمكنت وحدة مباحث مركز بركة السبع، من إلقاء القبض على الجاني بمساعدة الأهالي، وأكد المتهم أنه حاول خطبتها ولكن أسرتها رفضت فقرر قتلها.

وبالانتقال والفحص وسؤال والدة المجني عليها، أكدت أن المتهم تقدم لخطبتها ولكنهم رفضوا ارتباطها به لسلوكه السئ، وما كان منه إلا أن هددهم في حالة عدم تزويجها له سيقوم بقتلها.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
اليوم.. الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال