اعلان

مصرع وإصابة 15 شخصا إثر تصادم بمشتول السوق في الشرقية

إسعاف صورة أرشيفية
إسعاف صورة أرشيفية
كتب : مي كرم

لقي شخصان مصرعهما متأثرين بجراحهما الخطيرة، فيما أُصيب 13 آخرين بإصابات متنوعة، إثر وقوع حادث تصادم سيارة ملاكي مع أخرى ميكروباص بنزلة المنير، بمركز مشتول السوق في محافظة الشرقية وتم نقل الجثتين إلى مستشفى الزوامل، ونقل المصابون إلى مستشفى بلبيس المركزي لتلقي الإسعافات والرعاية الطبية اللازمة.

وتلقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية إخطارًا يفيد بورود بلاغ بوقوع تصادم سيارة ملاكي مع أخرى ميكروباص بطريق نزلة المنير بمركز مشتول السوق.

مصرع شخصين وإصابة 13 آخرين في حادث تصادم

بالانتقال والفحص تبين من التحريات مصرع شخصان وإصابة 13 آخرين بإصابات متنوعة بأنحاء متفرقة بالجسد جراء وقوع حادث تصادم سيارة ملاكي مع أخري ميكروباص بنزلة المنير بمشتول السوق وتبين أن جميعهم من أسرة واحدة وكانوا في طريق عودتهم من رحلة مصيف.

نقل الجثتين والمصابين للمستشفي

ودفع مرفق الإسعاف بعدد من سيارات الإسعاف وتم نقل الجثتين إلي مستشفي الزوامل والتحفظ عليهما بمشرحة المستشفي تحت تصرف النيابة ونقل المصابين الي مستشفي بلبيس المركزي لتلقي الإسعافات الأولية والرعاية الطبية اللازمة.

تحرير محضر

حرر محضر بالواقعة وتباشر النيابة التحقيق وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وكيفية حدوثها وجار رفع أثار الحادث لتيسير الحركة المرورية أمام المواطنين.

WhatsApp
Telegram