اعلان

أخبار قنا اليوم.. اعرف كل شيء عن ملتقى التوظيف لتوفير فرص عمل

نشرة أخبار قنا اليوم
نشرة أخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الجمعة، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

اعرف كل شيء عن ملتقى توظيف قنا لتوفير فرص عمل

تنظم محافظة قنا، غدا، ملتقى توظيفيا لتوفير فرص عمل للشباب، تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة، ومؤسسة حياة كريمة، وذلك خلال الفترة من 5 إلى 6 أغسطس الجارى، ويرصد 'أهل مصر'، في 8 نقاط تفاصيل ملتقى توظيف قنا لتوفير فرص عمل للشباب. وتستعرض «أهل مصر» أبرز المعلومات والتفاصيل عن الملتقى التوظيفي الذي سيُقام في محافظة قنا خلال الفترة من 5 إلى 6 أغسطس الجارى.

الملتقى التوظيفي

الحزن يخيم على قرية الحسينات بقنا بعد وفاة طالب بالسرطان

خيم الحزن على قرية الحسينات التابعة لمركز أبو تشت، بمحافظة قنا، إثر وفاة طالب متأثرا بإصابته بمرض السرطان، بعد نقله إلى المستشفى قبل أيام، عقب تعرضه لوعكة صحية، ليفارق عالمنا عن عمر يناهز 14 عامًا.

المئات من أهالي قنا يشيعون جنازة الشاب موسى ضحية السرطان

شارك المئات من أهالي قرية الحسينات في مركز أبوتشت، بمحافظة قنا، اليوم الجمعة، في تشييع جنازة الطالب 'موسى'، الذي توفي بعد صراع مع مرض السرطان، داخل أحد المستشفيات، وتم دفنه بمقابر العائلة، وسط حالة من الحزن بين الأهالي على وفاته في مقتبل عمره.

خدما مجانية لـ810 مواطنين بقافلة طبية مجانية في قرية نجع السباعي بقنا

صرح اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، بأن مديرية الصحة والسكان، نظمت قافلة طبية مجانية بقرية نجع السباعي، التابعة لمركز قوص، ضمن فعاليات القوافل الطبية في عدد من التخصصات الطبية بالقرى والنجوع الأكثر احتياجا، لتحسين مستوى الخدمات الطبية، وذلك في إطار المبادرة الرئاسية 'حياة كريمة'.

بعد ضبط المتهم.. بدء التحقيق في واقعة مقتل شاب على يد شريكه في قنا

بدأت جهات التحقيق بقنا تحقيقاتها في قضية مقتل شاب بطلق ناري، بالقرب من مقابر سيدي عبدالرحيم القنائي، في مدينة قنا، بعدما ألقت الأجهزة الأمنية بقنا القبض على المتهم بقتله.

توفير سيارات لنقل الشباب إلى ملتقى التوظيف بقنا

صرح اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، أن وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع مؤسسة حياة كريمة سوف توفر سيارات مجانا لنقل الشباب من جميع مراكز المحافظة (ذكور - إناث) الحاصلين على المؤهلات العليا، والمتوسطة، وغير الحاصلين على مؤهلات إلى مقر انعقاد الملتقى التوظيفي بالصالة المغطاة بمعسكر قنا الدائم وإعادتهم إلى المراكز مرة أخرى، تيسيرًا على الشباب الباحثين عن فرصة عمل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً