اعلان

تشييع جثمان شاب عثر على جثتة بجوار السكة الحديد ببنى سويف

الشاب
الشاب

شيع أهالي قرية دلهانس بالفشن ببني سويف، جثمان شاب لقي مصرعه متأثراً بإصابته بحادث تصادم مع أحد قطارات الوجه القبلي بمحطة السكة الحديد، وسط حالة من الحزن والأسى والصدمة بين الأهالى والمواطنين بالقرية.

تشييع جنازة شاب عثر على جثتة بجوار السكة الحديد بالفشن ببنى سويف

وتعود تفاصيل الواقعة، حينما عثر أهالي مركز ومدينة الفشن جنوب بني سويف، على جثة شاب بجوار السكة الحديد خلف السجل المدني بالفشن، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقله إلى المستشفى.

العثور على جثة شاب بالفشن ببنى سويف

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالى وتم نقل الجثة إلى مستشفى الفشن المركزي ببني سويف، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغًا يفيد بالعثور على جثة لشاب بجوار شريط قضبان السكة الحديد خلف السجل المدني بالفشن، وتم التوجيه بسرعة إنتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل الجثة إلى المستشفى لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وتبين أن الجثة تعود لشخص يدعى ' هيثم سعيد ' مقيم بقرية دلهانس التابعة لمركز ومدينة الفشن، وتم إيداع الجثة بالمستشفى لحين تسليمها إلى ذويها، والانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، واستدعاء الطبيب الشرعي لإجراء الكشف الطبي عليه، والوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة، والانتهاء من تصاريح الدفن، ومعرفة أسباب الواقعة وظروفها وملابساتها، وتحرير محضر بالواقعة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على ملابسات الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً