اعلان

مصرع شخص وإصابة آخرين في حادث تصادم بالفيوم

سيارة الأسعاف
سيارة الأسعاف

لقي شخص مصرعه، وأصيب آخران بكسور وكدمات واشتباه ارتجاج في المخ، إثر تعرضهم لحادث تصادم مروّع وقع بين جرار زراعي ودراجة نارية تروسيكل، في الدقائق الأولى من صباح اليوم الاحد ، على طريق قرية حلفا بدائرة مركز إطسا بمحافظة الفيوم، وذلك بسبب السرعة الزائدة، واختلال عجلة القيادة في يد السائقين وفقدانهما السيطرة على الجرار والتروسيكل فاصطدما معًا.

إخطار مدير الامن

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمد ثابت عطوة مأمور مركز شرطة إطسا، يفيد ورود بلاغًا لشرطة النجدة من مرفق إسعاف الفيوم، بوقوع حادث تصادم مروّع بين جرار زراعي وتروسيكل على طريق حلفا بدائرة المركز، ووجود متوفي ومصابين.

مصرع شخص وإصابة آخرين في حادث تصادم جرار زراعي وتروسيكل بالفيوم

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ على الفور، وتبينّ مصرع شخص وإصابة 2 آخرين بإصابات خطيرة وحالتهم غير مستقرة، جراء الحادث، فيما جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى إطسا المركزي تحت تصرف جهات التحقيق، بينما جرى تحويل المصابين لمستشفى الفيوم العام لتشخيص إصاباتهم وتقديم العلاج اللازم لهم.

وجرى إزالة آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية على الطريق، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق وصرحت بدفن المتوفي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
اليوم.. الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال