اعلان

فشل في اغتصابه فقتله.. الأمن يضبط المتهم بقتل «طفل الفيوم»

الطفل الضحية حمزة
الطفل الضحية حمزة

جريمة قتل بشعة ارتكبها شاب مراهق يدعى 'حسين علي حسين'، يبلغ من العمر 21 سنة، بسبب مشاهدة المواقع الإباحية، حيث أقدم على طفل من أبناء جيرانه لا يتعدى عمره 11 عامًا، بعد فشل محاولته للاعتداء الجنسي عليه.

وعقب فشل الجاني في إرضاء شهوته الدنيئة، أقدم على ذبح الطفل وإلقائه في أحد الترع بقرية كحك بحري، التابعة لمركز شرطة الشواشنة.

ونجحت الأجهزة الأمنية بمركز الشواشنة، في ضبط الجاني خلال 24 ساعة فقط من وقوع الجريمة، والعثور على المجني عليه ملقى في إحدى الترع مذبوحا.

القبض على قاتل الطفل حمزة بعد 24 ساعة بالفيوم

وكشفت تحريات المباحث عن أن الجاني، استدرج الطفل 'حمزة'، لأرض زراعية، وحاول الاعتداء عليه جنسيًا، وعندما لم يستطع، قرر إخفاء جريمته، وخوفا من أن يفضحه الطفل ويبلغ أسرته، تخلص منه بذبحه وإلقائه في أحد المصارف، ثم ذهب ليبحث عنه مع أهله.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور مركز شرطة يوسف الصديق، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة طفل مذبوح وملقى في الطريق.

وانتقل على الفور ضباط الشرطة إلى مكان الواقعة، وتبينّ العثور على جثة طفل يدعى 'حمزة عشري محمود خالد'، مبلغ باختفائه أثناء لعبه في الشارع لوقت متأخر.

وجرى نقل جثة الطفل لمشرحة مستشفى أبشواي المركزي، تحت تصرف الجهات المختصة، وتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الزمالك يتسلح بالكونفدرالية لحل أزمة إيقاف القيد بسبب خالد بوطيب (خاص)