اعلان

ضبط 4 أطنان قمح و3 مخازن لبيع البنزين في السوق السوداء بالمنيا

جانب من الحملة
جانب من الحملة

قال هشام فايز رئيس مركز ومدينة مطاي شمال محافظة المنيا، إن الوحدة المحلية تمكنت من تحرير 32 مخالفة تموينية خلال حملة على المخابز البلدية بمجلس قروي ابوان شملت (نقص وزن، وإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، وعدم نظافة، وعدم صرف بون)، وتم تحرير المحاضر اللازمة.

وفي أبوقرقاص، قال تاج أبو سداح رئيس المركز إن الوحدة المحلية حررت 47 مخالفة تموينية على خلال حملة مكبرة على المحال التجارية والمخابز البلدية كما تم ضبط لحوم بيضاء منتهية الصلاحية، بالإضافة إلى ضبط 3 مخازن لبيع البنزين بالسوق السوداء وضبط 4 طن من القمح بأحد المخازن بهدف الاتجار بالسوق السوداء وتم توجيهه إلى صوامع وشون المحافظة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

جانب من الحملةجانب من الحملة

تحرير مخالفات تموينية بالمنيا

يأتي ذلك في ضوء التوجيهات المشددة من اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، بتكثيف الحملات التموينية على المخابز البلدية والأسواق لإحكام الرقابة وضبط الأسعار والتأكد من مدى صلاحية المعروض من السلع والمنتجات.

تموين المنيا يضبط 118 مخالفة متنوعة خلال حملات على المخابز البلدية والأسواق

وعلى جانب آخر، يتابع اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، حملات مديرية التموين على المخابز البلدية والأسواق ومحطات توزيع الطاقة والمواد البترولية، لإحكام الرقابة على المعروضات من السلع والمواد الغذائية، حيث قامت مديرية تموين المنيا بتحرير 118 مخالفة متنوعة خلال حملات تفتيشية ورقابية، على مدار اليومين الماضيين.

من جانبه، أوضح الدكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين بالمنيا، أن المخالفات جاءت على نحو 108 مخالفة في مجال متابعة ومراقبة المخابز البلدية تنوعت بين (إنتاج خبز ناقص الوزن- إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات- توقف عن التشغيل- عدم وجود ميزان- تصرف وتجميع- عدم وجود سجلات- قضايا أخرى متنوعة)، و10 مخالفات في مجال متابعة الأسواق تنوعت ما بين (بيع بأزيد من السعر الرسمي- دون ترخيص- غش تجاري- مجهولة المصدر).

وأشار وكيل وزارة التموين إلى مواصلة تكثيف الحملات لرصد المخالفات والتأكد من مدى الالتزام بالقرارات التموينية وإنتاج خبز مطابق للمواصفات، وضمان وصول الدعم لمستحقيه، والتأكد من صلاحية السلع واللحوم المعروضة بالأسواق، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
على غرار حبيبة الشماع.. فتاة تقفز من سيارة بعد تحرش شاب بها ومحاولة خطفها بكرداسة