اعلان

القبض على قاتل ربة منزل في الإسماعيلية

القبض على قاتل سيدة والاستيلاء على مشغولات ذهبية في الإسماعيلية ارشيفيه
القبض على قاتل سيدة والاستيلاء على مشغولات ذهبية في الإسماعيلية ارشيفيه

تمكنت وحدة البحث الجنائي، بمركز شرطة التل الكبير في الإسماعيلية، برئاسة المقدم محمد فؤاد ومعاونيه، من القبض على شاب عشريني من العمر، بتهمة قتل سيدة في عقدها الخامس بدائرة المركز بغرض سرقتها، والاستيلاء على مشغولاتها الذهبية و2 تابليت و300 جنيه.

تفاصيل الواقعة

تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء هشام مروان، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا الجمعة الماضي، يفيد بإبلاغ أحد الأهالي بالعثور على زوجته غارقة في دمائها داخل منزلها بمنطقة أبو عيادة، التابعة لقرية البعالوة بمركز التل الكبير.

ولقيت السيدة مصرعها فور وصولها إلى المستشفى بعد محاولات الأطباء إجراء إنعاش قلبي رئوي لها، والتدخل الجراحي لإيقاف النزيف الذي تعرضت له جراء طعنها عدة طعنات مختلفة في الجسم.

جهات التحقيق

وأمرت جهات التحقيق في التل الكبير، بالتحفظ على الجثمان لحين انتهاء التحقيقات، وانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثمان، وإنهاء تقرير الصفة التشريحية، وتكليف المباحث الجنائية بسرعة تحديد هوية القاتل وضبطه.

القبض على القاتل

وشكلت مباحث التل الكبير فريقا من ضباط المباحث الجنائية، ضم الرائد أحمد هنداوي، والنقباء أحمد ياسر ومحمد ممدوح، معاوني مباحث التل الكبير نجح في التوصل لهوية المتهم وتحديد أماكن تحركه، وتمكنت مأمورية لضباط المباحث الجنائية بمشاركة النقباء ماجد جميل وعادل المنفي وأحمد عبد السلام، في القبض على المتهم وضبط السلاح المستخدم في ارتكاب الجريمة.

وأكدت تحريات المباحث الجنائية الي ان المتهم يدعي ابراهيم.ع 28 سنة ومقيم بمنطقة البكارشة بدائرة المركز، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات اعترف بارتكاب الواقعة بسبب مروره بضائقة مالية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«قول مش عاوزين أعذار».. السيسي لـ مصطفى مدبولي: «عاوزين نزود الحد الأدنى لصندوق إعانة العمال»