اعلان

تزويد مستشفيات كفر الدوار العام وغرب النوبارية بـ 20 ماكينة غسيل كلوي.. بـ 10 ملايين و400 ألف جنيه

تزويد مستشفيات البحيرة بـ 20 ماكينة غسيل كلوى
تزويد مستشفيات البحيرة بـ 20 ماكينة غسيل كلوى

أعلنت مديرية الصحة بالبحيرة، برئاسة الدكتور هاني جميعة وكيل الوزارة، أنه تم إمداد المديرية بعدد 20 ماكينة غسيل كلوي ماركة فرزينيوس 4008 بي إس ، سعر الماكينة الواحدة يقارب 520 ألف جنيه، بتكلفة إجمالية 10 ملايين و400 ألف جنيه.

وأكد وكيل الوزارة أنه تم تزويد مستشفى كفر الدوار العام بعدد 15 ماكينة غسيل كلوي، وذلك للعمل على سرعة تلبية احتياجات وحدة الكلى الجديدة بالمستشفى والتي تم تطويرها من خلال المجتمع المدني، كما تم تزويد مستشفى غرب النوبارية المركزي بعدد 5 ماكينات غسيل كلوي، لتواكب الامتداد الجديد وافتتاح التوسعات الجديدة لوحدة الكلى بالمستشفى.

تزويد مستشفيات البحيرة بـ 20 ماكينة غسيل كلوى تزويد مستشفيات البحيرة بـ 20 ماكينة غسيل كلوى

محافظ البحيرة تؤكد على جهود الدولة المصرية في تطوير القطاع الصحي

من جانبها أكدت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، على جهود الدولة المصرية في تطوير القطاع الصحي والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

لافتة إلى جهود وزارة الصحة والسكان، لدعم وتطوير كافة المستشفيات الحكومية بنطاق المحافظة والعمل على رفع كفاءة وحدات ومراكز الغسيل الكلوي، لتخفيف الأعباء عن كاهل المرضى

وأشارت إلى أن هناك خطة تطوير شاملة للقطاع الصحي بنطاق المحافظة، وذلك بالتنسيق مع كافة الوزارات والهيئات والأجهزة التنفيذية ومنظمات المجتمع المدني للعمل على الارتقاء بمنظومة الرعاية الصحية، من خلال تطوير ورفع كفاءة المستشفيات العامة والمركزية والتوسع في إنشاء المراكز الطبية المتميزة وتزويدها بكافة الأجهزة والمعدات الحديثة لتوفير الخدمات الصحية المتكاملة للمواطنين.

من الجدير بالذكر أنه من المقرر افتتاح وحدة الكلى الجديدة بمستشفى كفر الدوار العام قريبا، حيث تم تطويرها وتجهيزها بجهود المجتمع المدني بشكل متميز لخدمة المرضى من أهالي كفر الدوار وخارجها.

يأتي ذلك في إطار الارتقاء بالمنظومة الصحية والعلاجية بالمحافظة ودعمها بوحدات جديدة للغسيل الكلوي مزودة بأحدث الأجهزة والمعدات المتطورة لتقديم خدمة صحية جيدة والحد من قوائم الانتظار للتيسير وتخفيف الأعباء عن كاهل المرضى.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«أراد الله أن تظل حصة مصر في حمايته».. عباس شراقي يزف بشرى سارة عن سد النهضة (فيديو)