اعلان

ارتفاع أسعار الفاكهة والخضروات اليوم الأربعاء بمحافظة الفيوم

سوق الفاكهة والخضروات بالفيوم
سوق الفاكهة والخضروات بالفيوم

شهدت أسواق الخضروات والفاكهة بمحافظة الفيوم اليوم الأربعاء الموافق 9 أغسطس، توافر السلع المعروضة، في الأسواق الرئيسية والسويقات بالقرى والمراكز، مع إرتفاع ضفيف في الأسعار.

كما شهدت الأسواق ارتفاعا طفيفا في أسعار بعض الخضروات خلال فترة ارتفاع درجات الحرارة، ولكنها شهدت تراجعا في نهاية حركة البيع والشراء يوم أمس الثلاثاء في سوق الفيوم العمومي للخضر والفاكهة، شمل كافة الأصناف.

ارتفاع أسعار الفاكهة والخضروات اليوم الأربعاء بمحافظة الفيوم

وكانت الأسعار قد ارتفعت منذ بداية الأسبوع الماضي في كافة الأسواق والشوادر، بالرغم من زيادة المعروض من الخضروات، بواقع 10 جنيهات للطماطم و15 جنيها للخيار و10 جنيهات للقثاء و20 جنيها للبامية و 25 جنيها للفلفل الألوان و17جنيها للكوسة و20 جنيها لكيلو الليمون، و10 جنيهات للباذنجان والفلفل الأخضر بينما تصدر البصل الأحمر القائمة بواقع 20 جنيه للكيلو الواحد و17 جنيها للبصل الأصفر، و15 جنيها للجزر.

وفى أسواق الفاكهة بلغ سعر كيلو التفاح الأحمر والاصفر مبلغ 35 جنيها ومبلغ 10 جنيهات للموز، و15 جنيها للعنب الفراولة و20 جنيها للبناتي، و40 جنيها للبطيخ كبير الحجم، وتراوحت أسعار المانجو بأنواعها من 15 إلى 40 جنيها للكيلو، و15 جنيها للتين الرمادي.

تكثيف الحملات الرقابية على الأسواق لضبط الأسعار بالفيوم

وتواصل الحملات الرقابية بمديرية التموين وبالتعاون مع الاجهزة التنفيذية متابعة الأسواق لضبط الأسعار والتأكد من توافر كافة السلع الأساسية للمواطنين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً