اعلان

ضبط أخطر تاجر سلاح بحوزته 3 بنادق آلية وطبنجة بالإسماعيلية

أمن الإسماعيلية
أمن الإسماعيلية

تمكنت وحدة مباحث مركز الإسماعيلية برئاسة المقدم محمد جمال من إلقاء القبض على أحد العناصر الخطرة، وبحوزته أسلحة آلية وطبنجة وكمية كبيرة من الذخيرة خلال مأمورية استهدفت المتهم بدائرة المركز.

تفاصيل الواقعة

تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء هشام مروان مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية يفيد ورود معلومات لضباط المباحث الجنائية تفيد تحرك أحد العناصر الإجرامية بنطاق جمعية العاشر من رمضان ومنطقة كيلو 7 وبحوزته أسلحة وذخائر.

ضبط أخطر تاجر سلاح في الإسماعيلية

وبتكثيف تحريات الرائد سيد نصر الله والنقيب محمود طارق معاونا المباحث الجنائية، أسفرت عدة مأموريات عن رصد تحركاته بسيارة دفع رباعي واتخاذه من أحد المناطق الجبلية بدائرة جمعية العاشر ملاذ له للهرب من قوات الشرطة.

ونجحت مأمورية مكبرة بمشاركة النقباء منان صلاح وكريم السعدني وأحمد هشام الشافعي معاونو مباحث المركز في ضبط المتهم؛ خلال محاولته الهرب من قوات الشرطة بمنطقة البدراوي بدائرة المركز وبحوزته كمية من الأسلحة.

المضبوطات

ضبط 3 قطع آلية وطبنجة بحوزة المتهم،

وأسفرت عملية تفتيش السيارة بعد ضبط المتهم ويدعي رزق.ن.غ 41 سنة مقيم بمنطقة البدراوي بدائرة المركز، عن ضبط 3 قطع الية وطبنجة وكمية من الذخائر وصلت إلى حوالي 1000 طلقة نارية متعددة الأعيرة.

وتحفظت الشرطة على الأسلحة النارية المضبوطة والذخائر وحررت الشرطة محضر بالواقعة، وأحطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | تقدم أبيض