اعلان

حمله لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بمركز أبشواي بالفيوم

إزالة التعديات على الاراضي الزراعيه وأملاك الدولة بالفيوم

حملة ليلية لتصدي للبناء المخالف بالفيوم
حملة ليلية لتصدي للبناء المخالف بالفيوم

شنت الأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة أبشواي بمحافظة الفيوم، برئاسة المهندس خالد فراج رئيس المركز، عدة حملات لتنفيذ قرارات إزالة التعديات.

حمله ليلية لإزالة التعديات على الاراضي الزراعيه بمركز أبشواي بالفيوم

وشملت الحملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية والبناء المخالف دون ترخيص داخل الحيز العمراني لمدينة ابشواي وقرى المركز، بالتنسيق مع الوحدات المحلية القروية وقوات الأمن.

حملة ليلية لتصدي للبناء المخالف بالفيومحملة ليلية لتصدي للبناء المخالف بالفيوم

وأوضح رئيس مركز ومدينة أبشواي، أن الحملات تمكنت من فك شدة خشبية مخالفة ووقف أعمال صب سقف خرساني لدور تاسع مخالف بمنطقة المطافي بمدينة أبشواي، خلال الفترة المسائية على مساحة 100 متر وتم منع المخالفة في المهد وإتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالف.

وأضاف رئيس المركز أنه تم إزالة عدد 4 حالات تعد بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية بناحية منطقة أبو جنشو على مساحة 510 متر عبارة عن أسوار وغرف بالطوب الأبيض وحفر أساسات حديثة، بالإضافة إلى وقف أعمال خرسانية لإنشاء أعمدة خرسانية وسقف دور أرضى.

وتم التحفظ على الخلاطة ومواد البناء ومصادرتها، وإزالة جميع المخالفات، وذلك بحضور المهندس محمد موسي نائب رئيس المركز لشئون القرى والمحاسب فوزي عيد نائب رئيس المركز لشئون المدينة، والمهندس خالد الجاحد المشرف العام على قسم الاشغالات بالمركز، وأعضاء فريق المتابعة الميدانية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة أبشواي

إزالة التعديات على الاراضي الزراعيه وأملاك الدولة بالفيوم

جاء ذلك تنفيذاً لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، لرؤساء المدن والمراكز بتنفيذ الإزالة الفورية لمختلف صور التعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، وذلك للحفاظ على الرقعة الزراعية من التآكل أو التبوير، مع المتابعة الميدانية المستمرة ورصد أي مخالفات والتصدي لها بشكل فوري.

WhatsApp
Telegram