اعلان

أخبار المنيا اليوم.. حكاية حلاق بدرجة طالب طب

أخبار المنيا اليوم
أخبار المنيا اليوم

شهدت محافظة المنيا، اليوم السبت، عددًا من الأحداث المهمة، وترصد 'أهل مصر'، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي

محمد صابر دكتور بدرجة حلاقمحمد صابر دكتور بدرجة حلاق

حكاية حلاق بدرجة طالب طب.. محمد صابر: أفتخر بمهنتي وبصرف منها على دراستي

'أنا الحلاقة اللي وصلتني لكدا، وأنا باتشرف بيها، وبوالدي الذي علمني المهنة، ومبسوط جدا أن ليا زبائن كثيرة من كل الطبقات'، بتلك الكلمات بدأ محمد صابر سيد ابن المنيا، الذي امتهن مهنة الحلاقة ليصل بها إلى كلية طب بيطري بجامعة المنيا، حديثه لجريدة 'أهل مصر'.

وأضاف: 'بدأت في مهنة الحلاقة وعمري كان 13 عاما، حيث تعلمت المهنة على والدي، وتابع: 'بعدها بدأت في تطوير نفسي في المهنة لأني أحببتها، ودي مهنة والدي وأعمامي وشقيقي، قبل أن يصبح دكتور أسنان'.

قصة مأساوية لـ «شهيد الشهامة» بالمنيا.. حاول إنقاذ طفل فحُرم من روؤية نجله لحظة ولادته

لم يكن الشاب «حسام حسن» ابن محافظة المنيا، يعلم أن شهامته ستحرمه من رؤوية طفله الذي كان ينتظر خروجه للحياة، حيث دفع حياته ثمنًا من أجل إنقاذ طفل سقط عليه كولدير مياه، وتوفي صعقًا بالكهرباء، ليُحرم من حضور لحظة ولادة طفله، في نهاية مأساوية.

بداية القصة تعود عندما اصطحب حسام زوجته إلى أحد المستشفيات في محافظة المنيا، من أجل وضع جنين جديد وكانت السعادة الغامرة تسيطر على الشاب فرحا بقدوم مولد جديد له، ولكن لم يتخيل قط أنه لن يرى نجله القادم بعد لحظات بسبب شهامته.

فى يومها الأول.. امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة تسير دون تلقي أي شكاوى

تابع اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا اليوم السبت بدء امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة للعام الدراسي 2022/2023 ولم تتلق غرفة العمليات بمديرية التربية والتعليم اى شكاوى أو بلاغات موجها وكيل وزارة التربية والتعليم باستمرار التنسيق مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء لتكثيف أعمال النظافة بمحيط المدارس، ومنع الإشغالات، وتوفير عوامل الأمن و الهدوء بمحيط لجان الامتحانات تيسيرا على الطلاب.

ومن جانبه، أكد حمدى مصطفى وكيل الوزارة، أن امتحانات الدور الثانى للثانوية العامة بدأت اليوم وتستمر حتى 29 من أغسطس الجارى حيث تقدم اليوم لمادة اللغة العربية 1203 طلاب و 120 طالبا لمادة التربية الدينية مشيرا الى انه يبلغ عدد الطلاب المتقدمين لامتحان الدور الثانى هذا العام بمحافظة المنيا 10 آلاف و 175طالباً وطالبة 'نظامي/ خدمات/ منازل' موزعين على 11 لجنة على مستوى المحافظة.

تحرير 129 محضرا تموينيا خلال حملات رقابية فى 4 مراكز بالمنيا

شدد اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا على رؤساء الوحدات المحلية بمراكز ومدن المحافظة باستمرار تكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على الأسواق والمحال التجارية والمطاعم والمخابز البلدية، مع التنسيق مع مديريات التموين والصحة والطب البيطرى والجهات المعنية لمنع الممارسات الاحتكارية من التجار والتأكد من صلاحية المعروض من السلع و المنتجات الغذائية ومحاسبة المخالفين حفاظا على صحة وسلامة المواطنين.

وتنفيذا لتوجيهات المحافظ واصلت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوقرقاص حملاتها التفتيشية حيث أسفرت عن تحرير 68 محضرا تموينيا للمخابز البلدية المخالفة بدائرة المركز ، إلى جانب ضبط دواجن بمطعم غير صالحة للاستهلاك الآدمى وذلك خلال حملة مكبرة على المطاعم بالتعاون مع الطب البيطرى والتموين .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمامهم 90 دقيقة فقط.. هل تنجح إسرائيل في منع صدور مذكرات اعتقال دولية بحق قادتها؟